الأحد 29 نوفمبر 2020 11:39 صـ 13 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
السياسة

حزب المستقلين: لسنا معارضين للدولة.. ونحترم كل القوى السياسية

مجلس النواب-أرشيفية
مجلس النواب-أرشيفية

قال الدكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين، إن ما تردد في الآونة الأخيرة لتشويه حزب المستقلين الجدد وتحالف المستقلين الذي أسسه الحزب، باعتباره تحالف معارض للدولة، وتم الترويج لذلك أثناء خوض الانتخابات ضد حزب مستقبل وطن، واستخدم الكثيرين ذلك في محاولة تشويش ضد الحزب والتحالف أثناء الانتخابات.

وأكد رئيس حزب المستقلين، أنه ليس حزبًا معارضًا للدولة، فمنذ إنشاءه عام 2011، وقف الحزب ضد الجماعة الارهابية وخاض الانتخابات البرلمانية 2012 ضد الإخوان، ورفض الدخول في أي تحالفات آنذاك.

وأشار " عناني"، أن الحزب حصل على أحكام قضائية تؤكد ما قامت به الجماعة الإرهابية بالتزوير في الانتخابات، وأحكام بإعادة الانتخابات في بعض الدوائر، ما يثبت تزوير الانتخابات في سابقة لم تحدث في تاريخ انتخابات القوائم.

اقرأ أيضا: عاجل | وزير الإعلام متسائلا: كيف نفصل بين الحقيقة والتضليل في الأخبار المنشورة؟

أكد رئيس حزب المستقلين، احترامه لكل القوى السياسية الوطنية، وأنه يحترم المعارضة الوطنية التي تؤدي دور وطني طالما أنها في إطار الحفاظ على الدولة المصرية وثوابتها، وكذا كل القوى السياسية التي تحافظ على ثوابت الوطن.

وأشار الدكتور هشام عناني، إلى أنه مستمر في أداء دوره الوطني في إطار الدستور والقانون، وأنه سيخوض كل الاستحقاقات الدستورية القادمة وانتخابات المحليات.

مجلس النواب حزب المستقلين حزب مستقبل وطن الدكتور هشام عناني رئيس حزب المستقلين الجماعة الارهابية انتخابات المحليات