الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:34 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”محمد رمضان” و”إلا إنا أول السطر” و”رضوى الشربيني” و”ترتيب الدورى الإنجليزى”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

تزايد بحث المصريون في الساعات الماضية، حول عدد من الموضوعات التي نالت اهتمامهم، وأبرزها: " محمد رمضان، ومسلسل الا انا اول السطر، ورضوى الشربيني، وترتيب الدورى الانجليزى، ومسلسل ضربة معلم، وبروسيا دورتموند، وروجينا".

 

 

محمد رمضان

أثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حول الفنان محمد رمضان، عقب نشر الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، صورة تجمعه برفقة الفنان محمد رمضان والفنان الإسرائيلي عومر آدام على حسابه على موقع تويتر معلقا عليها :"أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل.. دبي تجمعنا".

”تورط وصدمة وإحباط”.. تحليل الحالة النفسية لـ محمد رمضان بعد نشر صورته مع فنان إسرائيلي

مسلسل الا انا اول السطر

عمد صناع مسلسل "إلا أنا" إلى تغيير اسم حكاية الفنانة درة، والتي من المقرر أن تكون الحكاية الأخيرة من المسلسل، والتي تم عرضها أمس السبت على قناة dmc في تمام الساعة الثامنة.

اقرأ أيضًا: قبل ساعات من عرضه.. تغيير اسم مسلسل درة الجديد

 

رضوى الشربيني

ردت رضوي الشربيني خلال "لايف" عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، على شائعة زواجها من رجل متزوج، معبرة عن استيائها الشديد من مروجي الشائعات، وقالت: "الحقيقة أنا بقالي خمس سنين في برنامج "هي وبس" وبيتقال عليا كلام كتير أوي وبيطلع عليا إشاعات كتير مرة ناس جوزتني 13 مرة ومرة 14، وأرقام غريبة ومن ناس كتير".

”مش حرام ولا عيب”.. رضوى الشربيني ترد على شائعة زواجها من رجل متزوج (فيديو)

ترتيب الدورى الانجليزى

حصل الدوري الإنجليزي على شعبية كبيرة في الوطن العربي، في السنوات الأخيرة، عقب مشاركة للعديد من اللاعبين العرب الرائعين في الأندية الأوروبية، وأبزرهم نجم منتخب مصر ونجم ليفربول محمد صلاح، ورياض محرز في ليستر سيتي منذ سنوات ونجم مانشستر سيتي الحالي.

اقرأ أيضًا: ليفربول يتنازل عن الصدارة.. تعرف على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

 

مسلسل ضربة معلم

مع عرض الحلقات الأولى لمسلسل ضربة معلم، تزايد البحث عنه على المحرك الأشهر "جوجل"، حيث تضمنت أحداث الحلقة الأولى حياة جابر أبو المكارم، الذي يرعى والدته المريضة، ويعيش في حارة يدافع عن أهلها ويجمع المال من جهده.

 

قبل عرضه الليلة.. تعرف على توقيت إذاعة مسلسل ”ضربة معلم” لـ محمد رجب

بروسيا دورتموند

حقق فريق دورتموند الفوز الساحق على نظيره فريق هيرتا برلين، بنتيجة 5-2 في الجولة الثامنة من الدوري الألماني.

 

اقرأ أيضًا: هالاند يتوج بجائزة ”الفتي الذهبي” لعام 2020

روجينا

حلت الفنانة روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ضيوفًا على برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع على قناة "dmc"، والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، وتحدثت روجينا عن بداية خطوبتهما لأول مرة من أشرف زكي، قائلةً: "بعد الخطوبة اتخانقنا جامد أنا وأشرف بسبب إني رقصت كتير، وحدف ليا الدبلة وفسخنا.. بس تاني يوم اتصالحنا".

اقرأ أيضًا: ”فسخنا الخطوبة واتصالحنا تاني يوم”.. روجينا تكشف كواليس ارتباطها بأشرف زكي

موضوعات متعلقة