الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:47 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نهائي الأهلي والزمالك… ليفاندوفسكي يوجه رسالة دعم لمصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

وجه النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، رسالة إلى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الشاب مصطفى محمد، قبل ساعات من قيادته لهجوم الأبيض، في أهم مباراة بمسيرته الرياضية ومواجهة الغريم التقليدي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية.

ونشر نجم النادي البافاري مقطع فيديو، للمهاجم الشاب، وقال خلاله: "مصطفى محمد أتمنى لك التوفيق في النهائي غدًا".

وعلى الجانب الأخر، أكد مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على رغبته في الرحيل وتجربة الاحتراف، بعد انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري، والتي وصل فيها الأبيض لسطورها الأخيرة، حيث يستعد حاليًا لمواجهة الأهلي، في المباراة النهائية، والمقرر لها مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، لحسم اللقب.

وقال مهاجم الزمالك الشاب، إن رغبته في الرحيل والاحتراف جاءت بعد تلقيه عدد من العروض في الفترة الأخيرة، ولكنه فضل الرحيل في الوقت الحالي، بعد تمسك الجماهير وإدارة النادي به، لتحقيق حلم البطولة، الغائب عن ميت عقبة منذ عام 2002.

وقال مصطفى محمد في تصريحاته لمجلة "فرانس فوتبول": "في الفترة الماضية، لقد حصلت على عروض من أندية أوروبية هذا الصيف، لكن النادي أبدى رغبته في استمراري حتى نهائي دوري الأبطال".

اقرأ أيضًا: قبل نهائي دوري الأبطال.. تاريخ بطولات الأهلي القارية (صور وفيديو)