الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:32 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ليلة القبض على الأميرة السمراء.. الأهلي والزمالك وجها لوجه في النهائي الإفريقي

الأهلي ضد الزمالك
الأهلي ضد الزمالك

تشهد القاهرة الليلة، مواجهة نارية من العيار الثقيل، حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع غريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخ القارة السمراء.

 

ويسدل الستار اليوم الجمعة على واحدة من أطول نسخ دوري أبطال إفريقيا، بعدما شهد موسم 2019-2020 توقف طويل بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويفتتح ستاد القاهرة الدولي أبوابه في التاسعة مساء اليوم الجمعة، لاستضافة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك.

وكان الزمالك قد صعد للمباراة النهائية بعدما تخطى الرجاء المغربي بأربعة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين، فيما اكتسح الأهلي نظيره الوداد المغربي بخمسة أهداف مقابل هدف.

 

ويعاني القطبين من عدد كبير من الغيابات بعدما ضرب فيروس كورونا معسكر الفريقين، حيث يفقد الأهلي خدمات كلًا من: وليد سليمان، صالح جمعة وأليو ديانج، فيما يغيب عن الزمالك محمود حمدي الونش، عبد الله جمعة ويوسف أوباما.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أعلن إسناد المباراة للحكم الجزائري مصطفى غربال، على أن يكون جياني سيكازوي حكمًا رابعًا، والمغربي رضوان جيد سيتولى إدارة حكم الفيديو المساعد.

 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا عبر قناة بي إن سبورت 1 وبي إن سبورت 7 بتعليق التونسي عصام الشوالي.

 

اقرأ أيضًا: نهائي الأهلي والزمالك | مدرب فيتا كلوب: ”فاينال نموذجي.. قلبي مقسوم لنصفين”

كما أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام عن إذاعة المباراة النهائية في دوري الأبطال، عبر التردد الأرضي لتايم سبورت بتعليق مدحت شلبي.