الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:34 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

محافظ الشرقية وشعراوي يستعرضان تطورات خطة المشروعات القومية

حمود شعراوي وزير التنمية المحلية، مع الدكتور ممدوح غراب
حمود شعراوي وزير التنمية المحلية، مع الدكتور ممدوح غراب

اجتمع اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، مع الدكتور ممدوح غراب، محافظة الشرقية، لبحث ومتابعة تنفيذ خطة المشروعات بالمحافظة، والعمل على تحسين الخدمات المقدمة إلى المواطنين.

 

واستعرض شعراوي وغراب، أهم المشروعات والجهود التي قامت بها المحافظة خلال الفترة القادمة، والعمل على حل المشكلات الخاصة بمشروعات الصحة، والاشتراطات الخاصة بالبناء الجديد، وعرض مقترحات المحافظة بخصوص مد فترة التصالح بعد الـ30 من نوفمبر الجاري.

 

وأشار"غراب" إلى ان هناك مجموعة من المشروعات القومية التي سيتم افتتاحها الفترة القادمة، في مجالات الصرف الصحي ومياه الشرب والتربية والتعليم والطرق، رفع كفاءة الطرق والميادين بالمدن والمراكز، وأعمال التجميل والتطوير الجارية، ومشروع تجميل الكورنيش الجديد، التنسيق الجاري بين المحافظة ووزارة النقل للانتهاء من طريق أبوكبير- هيها – الزقازيق، وسرعة البدء في المرحلة الاولي للمشروع بتكلفة 300 مليون جنيه.

اقرأ أيضا: عاجل | الرئيس السيسي يتوجه إلى جنوب السودان لبحث سبل التعاون بين البلدين

وحول ملف "فيروس كورونا"، أكد محافظ الشرقية على استمرار تفعيل اللجنة الدائمة، لمتابعة الإجراءات الخاصة بمجابهة فيروس كورونا، واستمرار أعمال تطهير المنشآت والمساجد والمدارس ومواقف السيارات وأماكن التجمعات و التشديد بالتزام ارتداء الكمامات والمحافظة على التباعد الاجتماعى .

موضوعات متعلقة