الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 09:26 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الرجالة ممكن تحب 4 عادي”.. مصطفى درويش يثير الجدل بعد حديثه عن الخيانة

مصطفى درويش
مصطفى درويش

حل الفنان مصطفى درويش ضيف الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه واحد من الناس المذاع عبر شاشة قناة الحياة، وتحدث خلال اللقاء عن كواليس مشاركته بمسلسل "إلا أنا" ضمن حكاية "ربع قيراط" مع ريهام عبد الغفور والتي حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا.

وقال الفنان: "كانت هناك حالة حب عاشها فريق العمل بحكاية ربع قيراط وريهام عبد الغفور هي فنانة متميزة ومحترمة جدًا.. وكان أصعب مشهد في المسلسل عندما وجدتني مع مراتي وبكيت بالفعل".

وأضاف مصطفى درويش أنه شارك فيما يقرب من حوالي 30 عمل فني، معلقًا: "لكن أول مرة ابكى خلال هذا المشهد مع ريهام عبد الغفور.. ولن أكرر دور الخاين كثيرًا خلال الفترة المقبلة.. لأنني لا أحب التكرار.

وعن أعماله المقبلة قال: "أنا ماضي مع العدل جروب وهناك تجربة جديدة بجانب تعاون آخر مع نيللي كريم"، وبعد الجدل الذي أثير حول شخصيته في مسلسله الأخير واتهامه بالخيانة مما جعله يتصدر محركات البحث المختلفة، أشار إلى أن الستات بتحب فيه جرأته كما أن الرجل في العموم "مش بيخون".

وأوضح مصطفى درويش: "إحنا رجالة وعادي ممكن نحب أربعة" مضيفًا: "أكتر ست خلتني أبكي هي أمي.. وأكبر غلطة تسيب البيت للست، وأحلى كلمة يحب الراجل يسمعها من الست انت سندي".

اقرأ أيضًا: الزوجة الثانية.. تعرف على تفاصيل شخصية عائشة بن أحمد في ”تقاطع طرق”

وقال مصطفى درويش عن شخصية أبو حجر التي قدمها إنها موجوده ولكن الرجالة زي الفل، وكلنا شاهدنا مسلسل الحاج متولي وكنا سعداء بالشخصية.

وتابع مصطفى: "لم تكن في حياتي بنت الجيران التي أحبها، ولا اعرف أعاكس وبداية علاقاتي النسائية كانت في الكلية، ولم أخسر اى صاحب بسبب فتاة، كما أن امراة واحدة لا تكفي فى حياة الرجل وأنا لم اتزوج حتى الآن".