الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:28 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سنة أولى بطولة درامية.. فتحي عبد الوهاب يعاني من ”فوبيا”

فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب

بدأ الفنان فتحي عبد الوهاب تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "فوبيا" ويعتبر أول بطولة درامية مطلقة له.

ويجسد خلال الأحداث دور جديد عليه لم يقدمه من قبل، ويظهر في شخصية رجل غير متزن ويعاني من فوبيا يخاف من شىء تكشفه الحلقات، ويحاول استغلال منصبه لكى يصل لتحقيق أحلامه وأهدافه.

ويشارك فتحي عبد الوهاب في بطولة مسلسله الجديد "فوبيا" مجموعة من النجوم مثل أحمد فؤاد سليم ومريهان حسين، وطارق عبد العزيز وأخرين ويتولى تأليف المسلسل طارق بركات والإخراج لـ عادل الأعصر.

ومن ناحية أخرى، يشارك الفنان فتحي عبد الوهاب ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2021 بمسلسل "القاهرة كابول" الذي يشاركه به طارق لطفي ونور محمود وخالد الصاوي وآخرين، للمخرج حسام علي وتأليف عبد الرحيم كمال بجانب سامح السيد ونبيل الحلفاوي وحنان مطاوع وغيرهم.

ويتناول "القاهرة كابول" الذي تأجل طرحه رمضان الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا وتوقف حركة الطيران، ثلاث قصص مثيرة حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، كما يسلط الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة.

اقرأ أيضًا: ”الرجالة ممكن تحب 4 عادي”.. مصطفى درويش يثير الجدل بعد حديثه عن الخيانة

ويتعاون طارق لطفي خلال الأحداث مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة الذي يظهر في شخصيته فتحي عبدالوهاب وينقل الصورة المذيع خالد الصاوي في إطار من التشويق والإثارة.