الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:22 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الرئيس الفلسطيني يصل القاهرة بعد أيام من إعادة التنسيق الأمني مع الاحتلال

محمود عباس لدى زيارته لمصر
محمود عباس لدى زيارته لمصر

وصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الأحد، مصر في زيارة رسمية، يلتقي خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اقرأ أيضا: بعد اتفاق الإمارات.. إسرائيل تأمر بالتنسيق الأمني مع فلسطين

ومن المقرر أن يجري أبو مازن، جولة تشمل كلا من مصر والأردن، حيث يلتقي الرئيس عبد الفتاح السيسي والعاهل الأردني عبد الله الثاني، وذلك بعد أيام من إعلان السلطات الفلسطينية استعادة التنسيق الأمني مع الجانب الإسرائيلي.

وأوضحت السفارة الفلسطينية في مصر، في بيان اليوم الأحد، أنه كان في استقبال أبو مازن في مطار القاهرة الدولي، وزير القوي العاملة محمد سعفان، ووفد من قيادة جهاز المخابرات العامة المصرية، وسفير فلسطين لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية دياب اللوح.

الرئيس الفلسطيني محمود عباس برفقة الرئيس السيسي

وقال السفير دياب اللوح، إن زيارة الرئيس هدفها تجسيد التشاور والتعاون الدائم والمستمر مع أخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي تجاه القضايا المتعددة على المستويات العربية والإقليمية والدولية، لاسيما ما تمر به المنطقة من ظرف شديدة الخصوصية.

وأضاف اللوح، أن لقاء قمة سيجمع الرئيسين يوم غد الإثنين في إطار التنسيق المشترك بين القيادتين، بما يعمل على مواجهة التحديات الماثلة أمام جهود نيل الشعب الفلسطيني لحقوقه غير القابلة للتصرف وإنجاز حق تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة ذات السيادة الوطنية الكاملة على جميع أراضي دولة فلسطين التي احتلت عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

اقرأ أيضا: بعد إضرابه 100 يوم.. فلسطيني يرغم الاحتلال الإسرائيلي على الإفراج عنه

وأشاد السفير اللوح، بموقف مصر الكنانة قيادة وشعبًا و"التي تقف بجانب الشعب الفلسطيني وقضاياه العادلة والتي اعتبرت القضية الفلسطينية قضية أمن قومي مصري، وأولتها كل الرعاية والاهتمام، وقدمت عبر تاريخها الممتد التضحيات الجسام من أجلها".

وأوضح البيان أن الرئيس أبو مازن يرافقه في الزيارة: رئيس هيئة الشؤون المدنية عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الوزير حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج.