الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:06 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسكان تتابع تنفيذ وحدات ”إسكان محدودى الدخل”

وزير الاسكان
وزير الاسكان

اجتمع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الإثنين 30 نوفمبر 2020، مع مسئولي صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وقيادات الوزارة، ومديري المشروع بالمواقع المختلفة، لمتابعة موقف تنفيذ الوحدات السكنية بمشروع سكن كل المصريين محور"إسكان لمحدودى الدخل"، بمحافظات (بورسعيد – كفر الشيخ – بنى سويف).

وأكد وزير الإسكان، أن المسؤول عن المشروع يجب أن يقوم بمتابعة منتظمة في كل موقع، وتجنب أي ملاحظة على الموقع قبل تسليم الوحدة، وعدم الرغبة في استكمال المهام الموكلة إليهم أو إبداء ملاحظات على التنفيذ، من أجل الالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء من الأعمال بأعلى جودة، حتى يتم تسليم تلك الوحدات لمستحقيها.

كما طالب الوزير بتنفيذ أعمال المرافق العامة وتنسيق المواقع وغرس الأشجارأثناء تنفيذ الوحدات السكنية، بحيث يمكن تسليم الوحدات للمستفيدين بالشكل والوقت المناسب، مشددا على عدم التعامل في أي مشروعات مستقبلية، مع الشركات التى لا تلتزم بالبرامج الزمنية المحددة للتنفيذ وبالجودة المطلوبة.

اقرأ أيضا: التضامن توضح حقيقة حرمان غير المتزوجة والمطلقة من معاش والدها

من جانبها، أكدت مى عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، التنسيق بشكل كامل مع مسؤولي المشروع في المحافظات الثلاث، ومختلف الإدارات ذات الصلة، وكذا الجهات المنفذة والمشرفة على التنفيذ، من أجل إنجاز الأعمال وإزالة أى عقبات تواجه تنفيذ الوحدات.

موضوعات متعلقة