الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:33 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نشرة أخبار كورونا: أمريكا تسجل 138 ألف إصابة.. والإجمالي في العالم يتخطى الـ61 ميون

كورونا في العالم
كورونا في العالم

أرقام جديدة تكشف عن مدى المعاناة والأزمة التي تمر بها مختلف دول العالم جراء فيروس كورونا المستجد، و"الطريق" يرصد آخر أنباء وباء كورونا في نشرته اليوم الثلاثاء.

كورونا في أمريكا

 

أعلنت جامعة جونز هوبكنز الأمريكية تسجيل أكثر من 138 ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة، مشيرة إلى أن هذه النسبة الكبيرة جاءت خلال الـ 24 ساعة الماضية، وأنه تم تسجيل 826 حالة وفاة.

ومع بداية الوباء في الولايات المتحدة، تم تسجيل ما مجموعه أكثر من 13 مليون حالة إصابة بفيروس كورونا، ووفاة أكثر من 266 ألف شخص، وتعافى أكثر من 5 ملايين شخص.

اقرأ أيضا: نشرة أخبار كورونا | أمريكا ترصد 1.5 مليون إصابة وإيطاليا تسجل 753 وفاة

إحصائيات في العالم

 

وقالت الجامعة الأمريكية إن عدد الوفيات في العالم جراء فيروس كورونا قد تخطى 1.44 مليون شخص منذ أواخر ديسمبر الماضي، كما أصيب نحو 61.6 مليون شخص، شفي منهم أكثر من 39 مليونا.

وبالاستناد إلى أحدث البيانات، فإن الدول التي سجلت أكبر عدد من الوفيات الجديدة هي الولايات المتحدة ، ثم فرنسا، ثم إيطاليا.

اقرأ أيضا: نشرة أخبار كورونا | المغرب تسجل 5515 إصابة جديدة وإجمالي الوفيات في الأردن 136,555

وفيما يلي نرصد آخر الإحصائيات التي تتعلق بفيروس كورونا في مختلف دول العالم والتي جاءت كالتالي: