الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:02 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تخفيض أسعار اللحوم البرازيلي بالمجمعات الاستهلاكية.. ”تراجعت إلى 72 جنيهًا للكيلو”

اللحوم البرازيلى
اللحوم البرازيلى

خفضت الشركة القابضة للصناعات ‏الغذائية، أسعار اللحوم البرازيلي المجمدة إلى ‏‏72 جنيهاً للكيلو بدلاً من 79 جنيهاً للكيلو، وذلك في إطار تخفيف العبء ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين، نظرا لارتفاع أسعار السلع الغذائية والاستراتيجية.

وأوضحت الشركة فى تقرير ، أن ذلك التخفيض يأتى ضمن سلسلة متتالية من التخفيضات على اللحوم البرازيلة، حيث سبق أن تم تخفيضها من 90 جنيه إلى 85 جنيه في عيد الأضحى ‏المبارك، وإلى 79 جنيه، وبعد ذلك تخفيضها إلى 72 جنيه.

وأشار التقرير الوارد إلى الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، إلى ‏ضخ كميات ضخمة من اللحوم البرازيلية بالمجمعات الاستهلاكية المنشرة بجميع أنحاء الجمهورية، ‏والسيارات المتنقلة، وكذلك منافذ جمعيتي.

ونوه إلى وجود ‏مخزون استراتيجي من تلك اللحوم وكذلك من اللحوم الطازجة، ‏مشيراً إلى أن ميكنة المجمعات الاستهلاكية سهلت متابعة ‏حركة السلع بها والتدخل في أي لحظة لضخ السلع حال زيادة ‏الطلب عليها.

أقرأ أيضا.. تأكيدًا لـ «الطريق».. حسن عبدالله يتولى قيادة البنك المركزي المصري

ولفت إلى وجود ‏تخفيضات على السلع الأخرى بالمجمعات يصل إلى 25% ، ‏مؤكداً وجود أكثر من 1100 صنف بكل مجمع استهلاكي ، ‏منوها إلى وجود مخزون استراتيجي من جميع السلع الاستراتيجية يتخطى الـ ‏‏6 أشهر.