الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:24 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إخلاء سبيلهم.. مفتشو آثار سقارة يغادرون قسم البدرشين

سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

انتهى مفتشو الآثار وأفراد الأمن الأربعة المتهمين في واقعة "سيشن فتاة سقارة"، من إجراءات إخلاء سبيلهم، بمركز شرطة البدرشين، وغادروا القسم بعد ذلك.

اقرأ أيضا: عاجل | ترحيل ”فتاة سقارة” ومصورها إلى قسم شرطة البدرشين

كانت قوة أمنية تابعة لمحكمة جنوب الجيزة، رحلت سلمى الشيمي الفتاة المعروفة إعلاميا بـ"فتاة سقارة"، والمصور حسام محمد إلى مركز شرطة البدرشين، تمهيدا لتنفيذ إجراءات إخلاء سبيلهما.

اقرأ أيضا: أبوه مسجون وأمه متزوجة.. تفاصيل جديدة بشأن ”طفل الليمون”

وأخلت النيابة العامة بجنوب الجيزة، سبيل المتهمة سلمي الشيمي، صاحبة "سيشن سقارة"، والمصور" حسام محمد"، بكفالة مالية 500 جنيه لكل منهما.

اقرأ أيضا: عاجل | إخلاء سبيل بطلة ”فوتوسيشن فتاة سقارة”

كانت النيابة العامة بجنوب الجيزة، وجهت تهمة التصوير بدون تصريح، لـ"سلمى الشيمى"، الفتاة التي التقطت صورا بالزي الفرعوني بمنطقة سقارة الأثرية، كما وجهت للمصور "حسام محمد"، تهمة التصوير بالمنطقة الأثرية بدون تصريح أيضا ودفع رشوة مالية لتسهيل دخولهما والتصوير.

اقرأ أيضا: والد ضحية العلاقة الزوجية لـ”الطريق”: مراته خنقته وكانت شغالة في ديسكو

وكشفت التحقيقات أن المصور دفع 1500 جنيه لـ4 أشخاص من أفراد الأمن الإداري، وإثنان من مفتشي الآثار، ليسمحوا له بالدخول والتصوير داخل المنطقة الأثرية.

اقرأ أيضا: تصوير بدون تصريح ورشوة 1500 جنيه.. النيابة تكشف كواليس واقعة ”فتاة سقارة”

وأشارت التحقيقات إلى أن الفتاة دخلت إلى المنطقة الأثرية مرتدية عباءة سوداء اللون، وتحتها الزي الفرعوني الذي ظهرت به في جلسة التصوير، ثم نزعتها بالمنطقة الأثرية والتقطت الصور المتداولة على "فيسبوك".