الطريق
السبت 18 مايو 2024 06:37 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل مباراة باريس سان جيرمان وباشاك شهير في دوري الأبطال بسبب عنصرية الحكم

باريس سان جيرمان وباشاك شهير
باريس سان جيرمان وباشاك شهير

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تأجيل مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي، أمام ضيفه أسطنبول باشاك شهير التركي، بعد الأحداث العنصرية التي شهدتها اللقاء.

ومن المقرر أن تقام المباراة، اليوم الأربعاء، بعد توقفها في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، عقب اتهام "بيير ويبو"، نجم منتخب الكاميرون السابق، ومساعد مدرب فريق باشاك شهير، الحكم الرابع بتوجيه هتافات عنصرية له، وتوقفت المباراة عند هذا الحد وقرر الفريق التركي الانسحاب.

وانسحب لاعبو إسطنبول باشاك شهير التركي، من المباراة اعتراضًا على ما حدث، وتضامن معهم نظرائهم في باريس سان جيرمان، حيث رفضوا استئناف اللقاء بعدما حاول مسئولو المباراة تحويل الحكم الرابع إلى حكم فار واستبداله بآخر من الغرفة.

وكتب حساب الاتحاد الأوروبي، على تويتر: "علم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بحادث وقع الليلة في دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان وإسطنبول باشاك شهير وسيجري تحقيقًا شاملاً.. لا مكان للعنصرية والتمييز بجميع أشكاله في كرة القدم".

اقرأ أيضًا: بسبب العنصرية.. توقف مباراة باريس سان جيرمان وباشاك شهير في دوري أبطال اوروبا (صور)

ويحتل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد فريق إسطنبول باشاك شهير في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.