الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:53 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

22 فبراير.. الحكم على مدير أعمال هيفاء وهبي في اتهامه بالنصب عليها

هيفاء وهبي ومدير اعمالها -أرشيفية
هيفاء وهبي ومدير اعمالها -أرشيفية

حجزت محكمة جنح الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، صباح اليوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2020، برئاسة المستشار طارق فراج، الحكم على مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي محمد وزيري، في اتهامه  بالنصب عليها بمبلغ 63 مليون جنيه لجلسة 22 فبراير المقبل.

هيفاء

محكمة الأسرة

كانت محكمة أسرة قصر النيل بالقاهرة في وقت سابق، قد رفضت دعوى إثبات زواج محمد وزيري من الفنانه هيفاء وهبي، وتقدم دفاع هيفاء برفع دعوى ضده تعويض وتشهير بمبلغ مالي كبير بسبب الإضرار بسمعة الفنانة.

اقرأ أيضًا: للتصالح .. تأجيل محاكمة وزير الإسكان الأسبق و 4 مسئولين سابقين بـ‘”العمرانية” لـ7 فبراير

هيفاء

اقرأ أيضًا: ”عاملين مكبس حشيش”.. القبض على تجار المخدرات يعيدون تصنيع المخدرات

تحريات مباحث الأموال العامة

وقررت النيابة العامة، حبس مدير أعمال هيفاء وهبي، أربعة أيام ذمة التحريات بالواقعة، وجدد له قاضي المعارضات 15 يومًا، في البلاغ المقدم من الفنانة هيفاء ضد محمد وزيري مدير أعمالها عن استيلائه على 63 مليون جنيه.

اقرأ أيضًا: نيابة مدينة نصر تكشف خسائر حريق سوق الحي العاشر