الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:03 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسامة كمال بعد عودته للشاشة: الطرف الآخر لم يستخدم حق الرد.. فيديو

أسامة كمال
أسامة كمال

عاد الإعلامي أسامة كمال إلى برنامجه "90 دقيقة" على شاشة "المحور"، مساء السبت، بعد انتهاء عقوبة وقفه لمدة أسبوعين، بقرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وقال كمال: "مينفعش أرجع من الإيقاف وأعمل نفسي مش واخد بالي، وفيه ناس كتير منتظرة الحلقة علشان تعرف اللي حصل ورد فعلي هيكون إزاي".

اقرأ أيضًا: والد طفل ”فيديو بسنت وياسين” يكشف حقيقة مشاركة ابنه في كليب خادش.. فيديو

وأضاف: "أنا حصلت على دعم من عشرات الآلاف من الأشخاص في موضوع الكابلات البحرية اللي اتكلمت عنه ونتج عنه قرار الوقف والغرامة من المجلس الأعلى للإعلام".

وتابع: "مسؤولو وزارة الاتصالات استخدموا حقهم في تقديم شكوى ضدي، لكنّهم لم يستخدموا حقهم في الرد، وأنا أعلنت إن من حقهم يردوا".

اقرأ أيضًا: أستاذ جهاز هضمي يكشف أفضل لقاحات كورونا: ”من فات قديمه تاه”.. فيديو

واستطرد: "مصر دولة محترمة، والتحقيق جار في هذا الموضوع، ومسؤولو وزارة وشركة الاتصالات من المؤكّد أنهم هيردوا على جهات لا تعلن عادةً عن تحقيقاتها كما فعل المجلس الأعلى للإعلام في بيان صحفي".

وفي الخامس من ديسمبر الجاري، قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وقف برنامج "90 دقيقة" للإعلامي أسامة كمال، على شاشة قناة "المحور"، لحين انتهاء التحقيقات في الشكوى المقدمة من الشركة المصرية للاتصالات ضد البرنامج.

وأصدر المجلس بيانًا، أكّد فيه الموافقة على توصية لجنة الشكاوى بشأن ما تم من مخالفات بحلقة يوم 28 نوفمبر2020، وإيقاف مقدم برنامج 90 دقيقة لمدة أسبوعين وتغريم القناة 100 ألف جنيه.