الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:23 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إحباط محاولة تهريب هواتف بحوزة راكب بمطار القاهرة الدولي

سلطات جمارك مطارالقاهرة الدولي
سلطات جمارك مطارالقاهرة الدولي

نجحت سلطات جمارك مطارالقاهرة الدولي، في إحباط محاولة تهريب هواتف محمولة بحوزة راكب قادم من الإمارات، وتم تحريرالمحضر اللازم بالواقعة.

مطار القاهرة

وقالت مصادر جمركية في مطار القاهرة الدولي، إنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة الخطوط الإماراتية القادمة من دبي، استوقف مأمور الجمرك المعين على لجنة الخط الأخضر عبد الرحمن الحسن عباس، أحد المسافرين عقب محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية، وبسؤاله عما إذا كان يحمل معه ما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه رسوما وضرائب جمركية أجاب بالنفي.

وأضافت المصادر، أنه بعرض الراكب على مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2 محمود عبد النبي عباس، والذي طلب من الراكب وضع حقائبة علي جهاز الفحص بالأشعة " X_Ray " للتفتيش تحت إشراف مأمور الجمرك أسماء عزمي عبد الحميد، و تلاحظ لها عدم وضع الراكب لحقيبة صغيرة علي جهاز الفحص محاولا اخفائها بوضع غطاء رأس فوقها، وتفتيشها يدويا عثر علي 16 هاتف محمول ماركة "iPhone".

اقرأ أيضًا: لرفض أسرتها الارتباط بشاب.. طالبة تحاول الانتحار في الدقهلية

وأمر مدير إدارة الجمرك أحمد عبد الفتاح طه، بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكب بعد العرض علي مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي الدكتور ماجد موسي .

موضوعات متعلقة