الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:43 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استشاري نفسي يكشف لـ”الطريق” سبب تعليق أصالة على صورة طليقها

الفنانة أصالة نصري
الفنانة أصالة نصري

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بردود الأفعال على تعليق الفنانة السورية أصالة نصري، على صورة طليقها المخرج طارق العريان، مع عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، عقب انتشار أنباء ارتباطهم بعلاقة عاطفية خلال الأيام الماضية.

 

على حسابها الرسمي على "انستجرام" كتبت الفنانة أصالة": "هي أقسى صورة أنا مرقت علي من بداية قصتي لليوم، ومن وقت شفتها من حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بس عم حاول صدق، فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفس".

 

وتعليقًا على ذلك، قال الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي إن ما عبرت به الفنانة أصالة على صورة طليقها يوضح مدى سمو أخلاقها وحفاظها المستمر على الجانب الإنساني الذي ربطها به ذات يوم.

وأوضح "فرويز" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن الطريقة التي عبرت بها الفنانة أصالة في الحديث عنزوجها السابق، يكشف مدى الإنفعالالذي وصل إلى الحالة القسوة عندها، ولكنها لا تزال تتظاهر بالهدوء النسبي وهو ما جعلها تحافظ على ألا تسيء إلى أحد، ولم ترد الإساءة بالإساءة.

 

وكشف استشاري الطب النفسي أن التعليق الذي كتبته الفنانة أصالة يشير إلى أنها لا تزال تحب زوجها السابق، ولا يزال لديها مشاعر إنسانية تجاهه، نتيجة للذكريات الطيبة التي كانت بينهما.

 

وتابع: "جواها استثارة وضيق وهي لسة بتحبه ومحدش بينفعل من حد الا لما يكون في درجة عالية من الحب.. وفي رسالتها نوع من اللوم من المحبة وحفاظ على الكرامة.. ولذلك شعرت بالإهانة لما شافت طليقها مع سيدة أخرى وازداد الضيق في قلبها لذلك مكنش المفروض تعلق أصلا".