الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:37 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية برلماني: مصر وطن واحد والرئيس رسخ معاني الوحدة الوطنية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

عاجل… ”شكر خاص لوزارة الصحة”.. أول تعليق من يسرا بعد إصابتها بكورونا

يسرا
يسرا

يحرص الكثيرين من محبي وجمهور الفنانة يسرا، على الاطمئنان على حالتها الصحية عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وعزلها بالمنزل.

ويشعر عدد كبير من جمهورها ومتابعيها بالقلق، كما حرص بعض الفنانين والمشاهير على دعمها وأبرزهم المستشار تركي آل الشيخ، ونبيل الحلفاوي وأمير طعيمة وغيرهم.

ومن جانبها حرصت الفنانة يسرا على توجيه رسالة لجمهورها ومتابعيها وأصدقائها في أول تعليق لها بعد الإصابة.

وكتبت يسرا عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل وخارج مصر وللجمهور الكريم لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا".

وأضافت: "كما أوجه شكر خاص جدًا جدًا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي، مفيش كلام يوفي الناس دي كلها حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض.. ربنا يحفظكم جميعًا ويشفي كل مريض.. شكرًا للجميع".

اقرأ أيضًا: عاجل | بعد يسرا ووائل الإبراشي.. إصابة جمال العدل بفيروس كورونا

ويشار إلى أن آخر ظهور للفنانة يسرا كان ضمن حفل عيد ميلاد الفنانة نيللي كريم والذي حضره عدد كبير من النجوم في أحد الأماكن الخاصة.

ومن الملحوظ أن هناك زيادة كبيرة في أعداد المصابين بفيروس كورونا داخل الوسط الفني ومن ضمنهم المنتج جمال العدل والفنان كريم فهمي ومحمد الشرنوبي وآخرين.

اقرأ أيضًا: إصابة يسرا بفيروس كورونا.. وتركي آل الشيخ يوجه لها رسالة خاصة