الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 09:27 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”هنشر صور بنتك على فيسبوك”.. شاب يهدد حماته ومحكمة الإسكندرية تعاقبه

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

"لو بنتك مرجعتليش هفضحها وأنشر صورها على فيسبوك"، هكذا هدد شاب عشريني العمر، حماته، بنشر صور عارية لابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كان قد تحصل عليها أثناء فترة خطوبتهما.

اقرأ أيضا: كان عايز يضربني بالخشبة”.. اعترافات المتهم بقتل شاب لمعاتبته على تحرشه بشقيقته

وعاقبته محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار مصطفى عطية درويش، وبعضوية أحمد عزت غريب ومحمد عاطف مشالي وسكرتارية مصطفي أبو اليسر اليوم السبت، بالسجن لمدة سنة، على خلفية اتهامه بتهديد خطيبته السابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: ”جوزي كان بيعاشر حفيدتي المعاقة”.. اعترافات مثيرة لجدة طفلة حلوان

تعود تفاصيل الواقعة بورود بلاغا لضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، من فتاة تفيد بقيام خطيبها السابق بتهديدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وإرسال صورا عارية لها، لوالدتها، عبر موقع التواصل الاجتماعي "واتساب " والتي تحصل عليها أثناء فترة خطبتهما وذلك لرغبته في إعادة الخطوبة مرة أخرى.

اقرأ أيضا: أبرزت مفاتنها.. نبيه الوحش و65 محاميا يتقدمون ببلاغ للنائب العام ضد رانيا يوسف

وأضافت في بلاغها، أنها رفضت العودة له وطالبته بعدم إرسال تلك الصور مرة أخرى لكنه استمر في إرسال الصور عبر هاتف والدتها وطلب منها الحصول على مبلغ مالي نظير عدم نشر تلك الصور، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وبعرضها على النيابة قررت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.