الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:39 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميسي يحسم مصيره مع برشلونة ويوجه رسالة خاصة للجماهير

ميسي
ميسي

وجه البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني، رسالة إلى الجماهير الكتالوينة، حول مستقبله مع الفريق في الفترة المقبلة، وإحتمالية رحيله بنهاية عقده في الصيف المقبل، عقب الخلافات الأخيرة التي جمعته بالرئيس السابق بارتوميو.

وخلال مقابلته لقناة "لا سيكستا" الإسبانية، قال ميسي: "أنا لا أعرف ما إذا كنت سأغادر أم لا.. لكن إذا فعلت ذلك أود المغادرة بأفضل طريقة، وأن أكون قادرًا على العودة إلى النادي من جديد في المستقبل".

وأضاف: "برشلونة أكبر من أي لاعب، آمل أيًا كان من سيأتي في رئاسة النادي أن يفعل أشياء جيدة للفوز بألقاب كبرى".

وتابع: "كان من الصعب عليّ التأقلم بعد ما حدث في غرفة خلع الملابس، هناك العديد من اللاعبين الجدد مع عدد قليل من أصحاب الدار، هذا يجعل لدينا ثقافة مختلفة مما يصعب مسألة الحصول على غرفة خلع ملابس موحدة، ولكن شيئًا فشيئًا تتحسن الأمور".

وأردفك "من المستحيل بالنسبة لي أن أذهب إلى ريال مدريد أو أتلتيكو.. ليس لدي أي شيء واضح حتى نهاية العام، الآن أفكر فقط في إنهاء الموسم مع برشلونة والفوز بالألقاب"

اقرأ أيضًا: ”ركز في شغلك وقرب من ربنا”.. الخطيب يوجه نصيحة لمحمد صلاح

وواصل: "أعلم أن هناك الكثير من الناس في برشلونة الذين لا يزالوا يحبوني، ولكنني سأقوم بما هو أفضل للناد ولي عمومًا، أريد أن أعيش في برشلونة وأن أكون في النادي بشكل ما عند الاعتزال".

واختتم: "كان لدي الرغبة دائمًا في أن أعيش في الولايات المتحدة، وأن أخوض هذه التجربة، اليوم أركز على هذه الأشهر الستة المتبقية في النضال من أجل ما في وسعنا ولا أفكر في الكيفية التي سينتهي بها العام لأنه لن يكون جيدًا بالنسبة لأقول ما الذي سوف أفعله، أنا أيضًا لا أعرف مستقبلي بعد".