الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 12:02 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخرهن رانيا يوسف| نجمات هاجمن الحجاب.. إحداهن رأته أكثر إغراء من المايوه (فيديو)

رانيا يوسف
رانيا يوسف

بجرأة غير معهودة تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن الحجاب حول نيتها في ارتدائه، بعد سؤال المذيع لها لكن رد الفنانة كان مثيرًا لغضب الجمهور حيث لم تكتف بإعلان عدم نيتها ارتدائه لكن استنكرت وردت بسخرية: "يا ساتر ليه؟، وأنا كده مش مستورة يعني؟ أنت شايفني لابسة مايوه؟ وأنا شايفة نفسي من غير حجاب أحلى"، ومافيش نية أبدا لارتدائه".

بالإضافة إلى رد فعل رانيا يوسف حول نيتها ارتدائها الحجاب إلا أنها أثارت موجة من التساؤلات لدى الجمهور حيث أنها تعدت بالحديث على شيوخ الأزهر وزوجاتهم وجزمت أنهن لن يرتدين الحجاب مطلقًا بحسب ما تراه في صورهم وأفلامهم.

لم تكن رانيا يوسف الوحيدة التي أساءت للحجاب بتصريحاتها فقبلها فنانات اساءن له بطرق مختلفة منهن النجمة يسرا التي أثارت الجدل بتصريحها حول الحجاب عام 2015 خلال استضافتها ببرنامج "المتاهة" للإعلامية وفاء الكيلاني.

يسرا

وأكدت يسرا تأييدها لقرار منع المحجبات من دخول الشواطئ، مشيرة إلى أن الحجاب حرية شخصية، قائلة: "وماينفعش المحجبات يروحوا على البحر، لأني بشوف أن الحجاب في الحالة دي بيكون مُغري أكثر من المايوه، وبيكون شكله وحش أوي".

إيناس الدغيدي

كذلك المخرجة إيناس الدغيدي، التي تعد ضمن أشهر المخرجات التي أساءن للحجاب بوصفها أنها تُفضل الموت عن ارتداء الحجاب وعدم اقتناعها به، وذلك خلال لقاء سابق لها مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج "شيخ الحارة"، مؤكدة أن الحجاب ليس زيًا إسلاميًا، مضيفةً: "ربنا ما يحكم عليّا بالحجاب، هل الحجاب هيخليني أكثر أدبًا وصدقًا؟ لأ ده مش حقيقي، وياما ناس تخفت وراء الحجاب".

اقرأ أيضًا: رانيا يوسف عن نيتها ارتداء الحجاب: يا ساتر ليه.. اشمعنى زوجات شيوخ الأزهر؟ (فيديو)

عبير صبري

أيضًا الفنانة عبير صبري، ارتدت الحجاب لفترة ثم خلعته، وقالت إن الحجاب يحصر الفنانة في أدوار معينة، وإنها شعرت براحة نفسية بعد خلعه، وأنها تخلت عن حجابها من أجل العمل، لأن الفن لا يصح مع الححاب.