الطريق
الأربعاء 29 مايو 2024 09:42 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عن أسطورة مصرية قديمة.. مسرح ثقافة أسيوط يشهد عرض ”مراكب الشمس” فرقة منفلوط تعرض ”المهرج” ضمن مسرح قصور الثقافة بالصعيد ”جابر البغدادي” يشارك في فعاليات المجلس العلمي عن السنة النبوية الشريفة ”تموين القليوبية” تضرب بيد من حديد بحي شرق على الأسواق عميد آداب طنطا يستقبل وفد من الوكالة الدولية للتنمية الأمريكية وهيئة الاميديست السبت.. تحالف الأحزاب المصرية يفتح ملف المعايير المزدوجة للهيئات والمنظمات الدولية وشركات النقل الذكى انطلاق مراجعات الثانوية العامة لمبادرة ” تقدر في 10 أيام ” واقبال كثيف من الطلاب محافظ أسوان يؤكد بأن المحافظة شهدت مشروعات استثمارية للأماكن الغير مستغلة التعليم تعقد مؤتمرا حول الدمج الشامل بالتعاون مع منظمة اليونسيف بمحافظة أسوان فينسنت: بايرن ميونخ مؤسسة كبيرة في كرة القدم سكرتارية المرأة بعمال مصر تنظم يوم رياضي رئيس جامعة قناة السويس يُهنيء ”سحر حساني” لفوزها بجائزة الملك عبد العزيز للبحوث العلمية

”فيسبوك” أسقطه.. ماذا حدث مع ”طالبة الطب” في شقة سائق الهرم؟

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

منشور كتبته طالبة بكلية الطب، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تبدى خلاله استعدادها للعمل كجليسة أطفال، بعدما قُفلت كل الأبواب أمام أعينها، حال بحثها عن فرصة عمل، لكن دون جدوى، فلم تجد طريقة تساعدها في الحصول على أموال للإنفاق على نفسها بعد انفصال والديها.

اقرأ أيضا: بتخوني مع حسن حسني.. لحظة قتل مدرسة على يد طليقها ببولاق الدكرور (فيديو)

ساعات معدودة مرت على نشر الفتاة منشورها على "فيسبوك"، لتفاجأ بسائق يهاتفها ويطلب منها أن تعمل جليسة أطفال لديه مقابل 3 آلاف جنيه، بشقته بمنطقة الهرم، غربي محافظة الجيزة.

اقرأ أيضا: ”أوعى تكون أخدت الخاتم وبتشتغلنا”.. ننشر المحادثات بين ليلى غفران ومحاميها بعد اتهامه بالسرقة

وتوجهت الطالبة إلى العنوان الذي أرسله إليها السائق لتبدأ أول يوم عمل، على حسب الميعاد المحدد بينهما، وبدخولها إلى الشقة، رحب بها وأخبرها أن زوجته خارج المنزل: "مراتي برا بتشتري حاجات"، وأخذ يحدثها عن أمور حياته وأطفاله، ليدخلها غرفة، ثم أغلق الباب عليها، وهددها بسلاح "طبنجة صوت"، مدعيا أنه ناري، وتعدى عليها جنسيا واغتصبها، ليتركها تغادر مسكنه، بعد إشباع شهوته.

اقرأ أيضا: والدة الطفل ”ضحية لقمة العيش”: ابني كان بيرضى بالقليل وأصحابه غدروا بيه

وغادرت الفتاة الشقة، في ذل وكسر، تفكر في حيلة تحصل بها عن حقها بعد الاعتداء عليها جنسيا، فلم تجد ملجأ لها سوى أن تخبر زميلها الذي تربطه بها علاقة عاطفية، عما حدث معها، ليقترح عليها أن يتوجهان إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة.

تعدى جنسيا

أقوال طالبة كلية الطب

قالت المجني عليها أمام ضباط المباحث، إن المتهم بعد اعتدائه عليها جنسيا، أجبرها على توقيع عقد زواج عرفي بينهما، في محاولة للإفلات من الجريمة، واستغلال العقد في إدانتها أثناء إبلاغها رجال المباحث.

وأضافت طالبة كلية الطب، أن المتهم"السائق" استدرجها بعد نشرها إعلانا عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تعلن فيه عن رغبتها، العمل جليسة أطفال، بعد أن قررت العمل للاعتماد على نفسها، وتوفير نفقات الدراسة في كلية الطب.

اعترافات المتهم

اعترف المتهم" السائق" بالواقعة، مشيرا إلى أنه شاهد إعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، لفتاة ترغب في العمل كجليسة أطفال، فتواصل معها عبر الهاتف المحمول، واتفق معها على العمل كجليسة لرعاية أولاده، مقابل 3000 جنيه، وذكرت المجني عليها له أنها ترغب في العمل للإنفاق على نفسها خلال الدراسة بكلية الطب.

وأضاف المتهم أمام ضباط المباحث، أن الاتفاق تضمن إقامة طالبة كلية الطب" الضحية" بصحبة الأولاد إقامة مستمرة.

اقرأ أيضا: جثة وسيجارة.. تفاصيل مقتل مدرسة على يد طليقها في الشارع الساعة 7 الصبح

وأشار المتهم إلى أنه فور وصول طالبة بكلية الطب "الضحية"، إلى شقته، ورعايته لأطفاله بعض الوقت، وأثناء نومهم، بدأ في مهاجمتها محاولا الاعتداء عليها جنسيا، فقاومته، فهددها بسلاح ناري "طبنجة صوت"، واغتصبها.

وذكر المتهم، أنه سمح لها بمغادرة الشقة، إلا أنها أبلغت ضباط المباحث، حتى تم ضبطه، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة، وقال لرجال المباحث "الشيطان وزنى ومعرفتش اتحكم فى نفسى".

تفاصيل الواقعة

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الهرم الرائد أحمد عصام، بلاغا يفيد تعرض طالبة بكلية الطب بإحدى الجامعات، لاعتداء جنسى على يد سائق.

وعلى الفورانتقل معاون مباحث قسم شرطة الهرم الرائد محمد طارق إلى مكان الواقعة، بعد تحديد مسرح الجريمة، ونجح في القبض على المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم فى تهديد الضحية، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة.

وأجرى النقيبان مصطفى لاشين وأحمد سلطان، معاينة لشقة المتهم وأوضح أنه يقيم بصحبة أولاده، وتم التحفظ على هاتفه المحمول المستخدم في التواصل مع طالبة كلية الطب "الضحية".

وتم إخطار مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمود السبيلي، والعميد عاصم أبو الخير، وأحيل المتهم إلى النيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض الفتاة على الطب الشرعي.