الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:35 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسامة كمال يسأل: هل ألغى الاتفاق الجديد مشروع ”سنتوريوم”؟

اسامة كمال
اسامة كمال

قال الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج 90 دقيقة على قناة المحور الفضائية، أنني سوف اقدم اعتذاري لكافة الجهات المسؤولة عن قضية "الكابلات البحرية"، في حال الإجابة على سؤال مشروع "سنتوريوم".

ودون "كمال"، عبر حاسبه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":

"هل ألغى الاتفاق الجديد مشروع "سنتوريوم" الذي يتفادى مصر أيضا؟

لو الإجابات هي نعم فسوف أعلن اعتذاري للجميع وعلى وجهي ابتسامة عريضة؛ لأنه كما قلت القضية هي مصر وليست أسامة كمال أو المصرية للاتصالات أو الوزير، فكلنا زائلون حتما، وتبقى مصر".

اقرأ أيضا: أسامة كمال بعد عودته للشاشة: الطرف الآخر لم يستخدم حق الرد.. فيديو

وأصدرت الهيئة الوطنية للإعلام، قرارا يإيقاف برنامج 90 دقيقة، يوم 5 ديسمبر2020، بسبب الشكوى المقدمة من قبل الشركة المصرية للاتصالات ضد برنامج 90 دقيقة، وتمت التوصية من قبل لجنة الشكاوى بشأن ما تم من مخالفات بحلقة يوم 28 نوفمبر 2020، وإيقاف "كمال" لمدة أسبوعين، وتغريم القناة 100 ألف جنيه.

وعقب عودته من الإيقاف قال كمال: "مينفعش أرجع من الإيقاف وأعمل نفسي مش واخد بالي، وفيه ناس كتير منتظرة الحلقة علشان تعرف اللي حصل ورد فعلي هيكون إزاي".

وأضاف: "أنا حصلت على دعم من عشرات الآلاف من الأشخاص في موضوع الكابلات البحرية اللي اتكلمت عنه ونتج عنه قرار الوقف والغرامة من المجلس الأعلى للإعلام".

وتابع: "مسؤولو وزارة الاتصالات استخدموا حقهم في تقديم شكوى ضدي، لكنّهم لم يستخدموا حقهم في الرد، وأنا أعلنت إن من حقهم يردوا".