الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:53 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”طلاق القرن”.. صعوبات بالمليارات تواجه كيم كارداشيان وكاني ويست قبل الانفصال (صور)

كيم كارداشيان وكاني ويست
كيم كارداشيان وكاني ويست

ذكرت وسائل إعلام كثيرة أن زواج كيم كارداشيان من كاني ويست قد انتهى وأنهما على أعتاب الانفصال تمامًا حيث إن "الطلاق أصبح وشيكًا جدًا".

وحسب صحيفة "mirror" البريطانية: يقال إن كارداشيان البالغة من العمر 40 عامًا قد "انفصلت" عن زوجها مغني الراب كاني ويست، الذي يقيم فى مزرعته فى وايومنج وليس لديها "خطط" للالتقاء بكيم فى لوس أنجلوس مرة أخرى.

وذكرت صحيفة "بيدج 6": "أن الطلاق أصبح وشيكًا" بالنسبة للزوجين، حيث عينت كيم كارداشيان المحامية "لورا واسر"، لإتمامه.

وقال مصدر: "إنهم يبقون الأمر هادئًا لكنهم انتهوا.. ويجروون محادثات تسوية".

كما أشارت المصادر إلى أن "كيم توقفت عن ارتداء خاتم زواجها بينما يأخذ كاني استراحة طويلة فى مزرعته البالغة 14 مليون دولار".

وأضاف المصدر: "كيم حثت كاني على الذهاب إلى هناك (للمزرعة) حتى يتمكنوا من العيش حياة منفصلة وبهدوء لتسوية الأمور للفصل والطلاق".

وكانت كيم داعمة كبيرة لزوجها أثناء تعامله مع مشاكل صحته العقلية، لكن المصدر أشار إلى أن هذا الدعم قد وصل إلى وجهته النهائية.

يذكر أن ويست تزوج بكارداشيان فى عام 2014، وذلك بعد قضائهما أعوامًا من المواعدة، ولديهما 4 أطفال، ابنتهم نورث 7 أعوام، وابنهم ساينت 5 أعوام، وابنتهم شيكاغو 3 أعوام، وطفلهم سالم عام ونصف.

اقرأ أيضًا: انهيار وبكاء.. اللقطات الأولى لـ كيم كارداشيان وكاني ويست

وذكرت المصادر أن كاني ويست سئم من مشاكل عائلة كارداشيان بالكامل، حيث أصبح منزعجًا بشكل متزايد من أسلوب حياة العائلة وغير مرتاح إلى حيث كان كل شيء يتجه، موضحًا: "هو فوق الأسرة بالكامل .. لا يريد أن يفعل معهم شيئًا".

وحسب ما ورد، وصف كاني العيش مع عائلة كارداشيان بأنه "لا يطاق" ويتطلع إلى الابتعاد عنهم.

ويُعتقد أن كاني ظهر فى حفل عيد ميلاد كيم الأربعين الفخم فى تاهيتي ليوم واحد فقط، قبل أن يغادر فى أول فرصة.

وذكر المصدر: "لقد ظهر متأخرًا وغادر باكرًا، لم يظهر فى أي من لقطات انستجرام الخاصة بهم، كل ما فعله هو إحضار صورة ثلاثية الأبعاد لوالدها روبرت كارداشيان، ثم خرج من هناك بأسرع ما يمكن".

ويبدو أن النقطة الشائكة الرئيسية فى محادثات تسوية الطلاق هي رغبة كيم فى أن يترك كاني منزلهم فى كالالباس فى كاليفورنيا، حيث دفعوا 40 مليون دولار للممتلكات ثم 20 مليون دولار أخرى لتجديدها بالطريقة التي أرادوها، وبتصميم أبيض نقي بسيط وصف بأنه "واحة من النقاء والضوء".

وقال المصدر: "كيم تحاول إقناع كاني أن يترك منزل كالاباساس لها، لأن هذا هو المكان الذي يقيم فيه الأطفال ويكبرون، وهذا هو منزلهم".

وأضاف: "أنها تمتلك كل الأراضي المجاورة للمنزل ولكن كاني هو من يمتلك المنزل، لقد استثمر كلاهما الكثير من المال فى تجديده".

وفي حديثه عن محادثات التسوية المتقدمة، قال المصدر: "هذه ليست المرة الأولى التي يتحدثون فيها عن الانقسام، لكن هذه المرة الطريق أكثر جدية".