الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:42 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

هل اقترب الرحيل؟.. فرجاني ساسي يثير الجدل بصورة مع لاعب الدحيل

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أثار يوسف المساكني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري، الجدل في الساعات الأخيرة بشأن مستقبل فرجاني ساسي مع الزمالك.

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، حيث يحق له التوقيع لأي فريق خلال الفترة الحالية، في الوقت الذي تلقى فيه عرضًا مغريًا من الدحيل القطري.

نشر التونسي يوسف المساكني صورة تجمعه بساسي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، الأمر الذي ربطه البعض من اقتراب رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك سواء يناير الجاري أو بنهاية الموسم.

وتغيب الدولي التونسي عن تدريبات الزمالك خلال الفترة الحالية، حيث طالب الجهاز الفني بالحصول على إجازة والسفر إلى تونس بسبب الضغوط النفسية التي يتعرض لها.

وكان عصام سالم المتحدث الرسمي باسم الزمالك، قد أكد على تقديم ناديه العرض الأخير لفرجاني ساسي، مشيرًا إلى أن العرض لا يقدر أي نادي في مصر على دفعه.

في الوقت نفسه أشارت عدة تقارير إعلامية إلى أن فرجاني ساسي وقع على عقود انتقاله للدحيل القطري، لمدة ثلاث سنوات مقابل 25 مليون دولار.

اقرأ أيضًا: الزمالك يكشف موعد عودة ساسي وبن شرقي لتدريبات الفريق

وجاء ذلك بعد رفض مسؤولو الزمالك مطالب اللاعب، بالحصول على 60 مليون جنيه خالية من الضرائب، مقابل الموافقة على تجديد العقود.