الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:17 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ضربه على وشه قدام الناس”.. حكاية سائق توك توك عاكس فتاة وقُتل بـ”قطعة حديدية”

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

"مش عيب عليك تعاكس أختي".. جلسة عتاب جمعت شاب عشريني العمر بسائق توك توك لتحرش الآخير بشقيقته، وتحرشه بها، لكن الكلمات قوبلت بالرفض، ما دفع سائق التوك توك إلى صفع شقيق الفتاة على وجهه، أمام الجالسين على إحدى المقاهي بمنطقة المريوطية، غربي الجيزة.

مشاجرة وقعت بين سائق التوك توك وشقيق الفتاة وأصدقائه، ليستل أحد الأصدقاء قطعة حديدية ويطعنه في قلبه يسقطه جثة هامدة، وتوفي متأثرا بإصابته داخل المستشفى.

اقرأ أيضا: بتخوني مع حسن حسني.. لحظة قتل مدرسة على يد طليقها ببولاق الدكرور (فيديو)

اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة الهرم، بورود إشارة من مستشفى الهرم، بوصول "محمد.ع"، 18 سنة، سائق توك توك، جثة هامدة إثر ضربه بقطعة حديدية بـ" قلبه".

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها وسرعة ضبط مرتكبيها، وبالفحص والمعاينة تبين أن المجني عليه تحرش بفتاه، ومن ثم أخبرت الفتاة شقيقها الذي توجه إلى المجني عليه رفقة عددًا من أصدقائه لمعاتبته على معاكسته شقيقته.

اقرأ أيضا: ”فيسبوك” أسقطه.. ماذا حدث مع ”طالبة الطب” في شقة سائق الهرم؟

تحريات أجهزة الأمن بالجيزة توصلت إلى أنه حال معاتبة الشاب تعدى على شقيق الفتاة بالضرب " صفعه على وجهه"، ما آثار حفيظة أصدقاء شقيق الفتاة، وعلى إثر ذلك تعدى أحدهم ويدعى إيهاب.ال، 20 سنة بالضرب بقطعة حديدية، على الأول محدثا إصابته التي اسقطته جثة هامدة.

اقرأ أيضا: قاتل شقيقته وطفليها بشبرا الخيمة ”فضحتنا وكل شوية تتجوز”.. والجيران: بنت بـ 100 راجل وأخوها طمعان في الشقة

وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتمكنت القوات من القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان القسم وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة التي أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.