الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:49 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أرتيتا: نتمتع بحماية جيدة من كورونا.. والموقف العام مثير للذعر

ارتيتا
ارتيتا

أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، إن الموقف العام على خلفية تفشي الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد تثير الذعر بين صفوف الفريق والجميع بشكل عام.

وأكد أرتيتا أن اللاعبين من الفئة الأكثر حظًا في الوقت الحالي، نظرًا لما يتمتعون به من حماية قوية ضد الفيروس، ولكن قد يداهمهم من أكثر من جانب آخر عن طريق الأهل أو الحياة العامة.

وقال المدير الفني للجانرز خلال تصريحاته لصحيفة "ميرور" البريطانية: "الوضع الحالي مقلق، نرى كل يوم ما يحدث في البلاد وارتفاع مستوى الإصابات بالفيروس، هذا آخذ في الازدياد، لا يمكنك الشعور بالذعر ولكن القلق حول الجميع".

وأضاف أرتيتا: "نعاني من أجل كل الأشخاص المنخرطين في ظروف مختلفة وصعبة، لا يمكننا أن ننعزل عن ذلك، ما نحاول القيام به هو محاولة الحفاظ على معدلات العدوى منخفضة قدر الإمكان، واتباع جميع البروتوكولات، ويقوم الأطباء بعمل مذهل لمحاولة الحفاظ على بيئة آمنة لنا".

وتابع: "نحن نفعل ما بوسعنا، علينا الاستمرار، ليس للاعبين فقط، ولكن للجميع، لنكون مدركين تمامًا مدى صعوبة الموقف الذي نحن فيه وكيف أننا محظوظون لأننا ما زلنا نفعل ما نفعله".

اقرأ أيضًا: كأس العالم لكرة اليد 2021.. إلغاء ودية مصر والبرازيل بسبب الظروف الجوية

وأختتم أرتيتا: "إنهم قلقون لكنهم يعلمون أنهم في هذه البيئة يتمتعون بحماية جيدة حقًا، من الواضح أن هذا الفيروس يمس الجميع الآن، شخصيًا لديك دائمًا قريب أو والد أو صديق أصيب بالفيروس بعدة طرق مختلفة".