السبت 6 مارس 2021 03:20 صـ 22 رجب 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”كان بيوصله المدرسة”.. النائب العام يصدر قرارا بشأن المتهم باغتصاب وقتل ”طفل أوسيم”

الطفل فهد
الطفل فهد

أصدر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، قرارا بحبس متهم بقتل طفل وهتك عرضه بمركز أوسيم، شمالي محافظة الجيزة.

وتلقت النيابة العامة بلاغًا من والد المجني عليه يوم الثامن من شهر يناير الجاري، بغياب ابنه البالغ من العمر 8 سنوات من مسكنه بأوسيم منذ اليوم السابق، بعد خروجه منه لشراء حاجة له، وبإجراء الشرطة تحرياتها أسفرت عن مرافقة المتهم المجنيَّ عليه قُبيل اختفائه فأمرت النيابة العامة بضبطه.

اقرأ أيضا: ”عندي 33 سنة ولسه متجوزتش”.. اعترافات مثيرة للمتهم بقتل ”طفل أوسيم”

وباستجوابه أقرَّ بارتكابه الواقعة وأنه اعتاد اصطحاب المجني عليه إلى مدرسته، ويوم الواقعة طلب المجني عليه منه اصطحابه إلى مسكنه -أي مسكن المجني عليه- فقصد به وحدة سكنية موهمًا إيَّاه قضاءهما وقتًا في اللعب سويًا، فهتك عرضه ثم قتله بعدما حاول المجني عليه مقاومته.

اقرأ أيضا: صرخة في شقة مهجورة.. كواليس اللحظات الأخيرة في حياة ”طفل أوسيم” الذي قُتل خنقا

وانتقلت النيابة العامة إلى الوحدة السكنية محل الواقعة لمعاينتها وناظرت جثمان المجني عليه فيها، وسألت حارس العقار الكائنة به فأكد مشاهدته المجني عليه صحبة المتهم يوم الواقعة، إذ صعدا إلى مسكن شقيقة المتهم -محل الواقعة-، وأكدت تحريات الشرطة النهائية ارتكاب المتهم الواقعة على هذا النحو.

اقرأ أيضا: الكلب وقعه على الأرض.. ضبط بطل واقعة عقر مهتز نفسيا بالإسكندرية


وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليه بيانًا لسبب وكيفية وفاته، وانتداب الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لرفع الآثار المادية بمسرح الحادث وفحصها، كما أمرت بالتحفظ على آلات المراقبة بمحيط محل الواقعة وفحصها، وجارٍ استكمال التحقيقات.

الطفل فهد طفل اوسيم قتل طفل خنق طفل النائب العام حوادث الطريق