الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:42 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجوى فؤاد: ضحيت بحياتي الأسرية حفاظا على جسمي من أجل الفن (فيديو)

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

كشفت الفنانة نجوى فؤاد عن حالتها الصحية موضحة أنها تعامي من الآم في الظهر، وتطرقت للحديث عن سبب اعتزالها وإمكانية كتابة مذاكرتها ومشاركتها في أدوار فنية، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء DMC"، تقديم إيمان الحصري.

وقالت نجوى فؤاد إنها ترفض كتابة مذكراتها ولا ترحب بتحويل مذكراتها موضحة: "لكل وقت وله أذان"، أنا بسرد كل شيء فى أي لقاء صحفي وتليفزيوني، إيه اللي مخبياه عشان أكتب مذكرات، وايه اللي هيفيد حياتي كتاب مفتوح، ومفيش فيها حاجة غلط ولا شيء سيء في نجاحات ومواقف تشرف".

وأشارت نجوى إلى أن رفضها لا يتعلق بالمال، فهي بحاجة للمادة لأنها تعيش بمفردها، لكن ليس عن طريق بيع حياتها وقصتها، مضيفة: "وشفت أعمال عن نجوم كبار مثل صباح لم تعجبني لإنه لم يقال الحقيقة بل جزء فقط وأنا أرفض المبدأ نفسه".

وعن إمكانية مشاركتها في أعمال فنية، قالت: "لم أجد أدوارًا جيدة لو وجدت دورًا مناسبًا سأقبل، لكن للأسف الشباب الجديدة مش بيفتكروا الناس النجوم الكبار اللي قاعدين في البيت، إحنا عندنا عطاء وقوة بس مش بيكتب لينا حاجات جيدة لو اتعرض عليا دور مش هقول لا دي نعمة من عند ربنا بس في أدوار لا يجوز تمثليها".

اقرأ أيضًا: اليوم تشييع جثمان والد بيومي فؤاد من مقابر الفيوم

وأكدت نجمة الرقص الشرقي: "أنا بعشق الفن ضحيت بحياتي الأسرية وبالأمومة من أجل الفن، لإن زمان ماكنش فيه الإمكاينات المتوفرة حاليًا من التجميل فرفضت الإنجاب علشان أحافظ على جسمي".