الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:23 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نادية الجندي تريند جوجل بعد الحديث عن شخصيتها في ”the masked singer- أنت مين”

نادية الجندي
نادية الجندي

تصدر اسم النجمة نادية الجندي تريند منصة جوجل الشهيرة بعدما كشفت الحلقة السادسة من برنامج "the masked singer- أنت مين" عن هوية الفنانة التي تنكرت في شخصية الملكة نفرتيتي، ضمن منافسات البرنامج الذي يذاع عبر قناة mbc مصر.

وأصابت الفنانة الكبيرة الجمهور ولجنة التحكيم مكونة من الفنانين حسن الرداد وقصي خولي وسيرين عبدالنور ومهند المحمدي بحالة من الصدمة والدهشة وهي تخلع قناع الشخصية الفرعونية حيث لم يتوقعوا أن تكون نادية الجندي.

وكشفت نادية الجندي سبب اختيارها للشخصية، مؤكدة أن ذلك سببه حبها لهذه الملكة والشخصية التاريخية، لافتة إلى أن أصعب ما في الشخصية هو ارتداء الماسك والملابس الثقيلة لكنها تحب التحديات، حيث قالت: "رغم أن اللبس تقيل والموضوع كان صعب بس زي كل حاجة بحب أعملها تكون صعبة وفيها تحدي".

وكشفت الفنانة الكبيرة أنها تحمست لفكرة البرنامج ووجدتها مختلفة عن برامج المسابقات التي قدمتها من قبل مشيرة إلى أنها لم تخبر أحد من أقاربها أو أصدقائها عن مشاركتها في البرنامج.

اقرأ أيضا| ثمنها ربع مليون جنيه,, تامر حسني يبهر جمهوره بساعة جديدة(صور)

وكانت نادية الجندي النجمة الأولى التي خاضت التجربة، حيث يتنافس خلال الحلقة 7 مشاهير في شخصيات مختلفة ليتبقى 6 مشاهير يصعدون المنافسات الحلقة المقبلة.