الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:35 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لحظات تحبس الأنفاس.. راقصة تؤدي حركة بهلوانية والنهاية مروعة (فيديو)

راقصة تؤدي حركة بهلوانية
راقصة تؤدي حركة بهلوانية

انتشر مقطع فيديو مرعب يظهر خلاله اللحظة المروعة التى كادت فيها أن تفقد راقصة محترفة حياتها أثناء أدائها لحركة بهلوانية شهيرة بشكل خاطئ.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: كانت ميلي سلينيت وشقيقتها روزي تتنافسان بين بعضهم البعض لمعرفة من يمكنه أداء هذه الحركة الشهيرة بشكل أفضل مع شركائهما عندما وقعت الكارثة.

وتُظهر اللقطات أن ميلي، البالغة من العمر 25 عامًا، مرفوعة على أكتاف صديقها كونر جاستن تمامًا مثل المشهد الذي أداه باتريك سويزي وجنيفر جراي فى فيلم 1987 الكلاسيكي.

وفى البداية، تمكنت ميلي من مدينة بيرث الأسترالية، من الحفاظ على توازنها، لكنها بدأت بعد ذلك فى الانقلاب والسقوط من على أكتاف كونر بوجهها على الأرض أولاً ثم التفت رأسها خلف ظهرها فى مشهد مروع.

وكانت شقيقتها روزي، تُمسك بالكاميرا لتصوير اللحظة، ولكنها توقفت على الفور عن التصوير واندفعت لمساعدة أختها، وبشكل لا يصدق، تمكنت ميلي من الوقوف ونقلها إلى المستشفي.

اقرأ ايضًا: ”أنقذها القدر”.. مسنة تنجو من الموت بعد أن دهستها شاحنة (فيديو)

وبعد نقلها إلى المستشفى فى سيارة إسعاف، شاهد الأطباء لقطات للحادث وكانوا مذهولين لأنها لا يزال لديها القدرة على المشي.

ومن جانبها: قالت ميلي: "تحققت من أنني أستطيع تحريك أصابعي وأصابع قدمي، لأنني كنت أعرف أنني قد سقطت بشكل مروع وكان ذلك يؤلمني كثيرًا، ولاحظت أن جميع أفراد عائلتي يركضون نحوي بينما كانت أمي تمسك برأسي".

وأضافت: "شعرت وكأنني كسرت كل الضلوع أسفل جانبي الأيسر، وكان التنفس يؤلمني كثيرًا، لكنني تمكنت من الوقوف بعد ذلك، لقد وجدت الأمر مضحكًا لأنني عندما أشعر بألم شديد ينتهي بي الأمر بالضحك بدلاً من ذلك".

وتابعت: "أعلم أنني محظوظة جدًا، وكان يمكن أن يكون الأمر أسوأ من ذلك بكثير، حيث كان بإمكاني كسر رقبتي أو إلحاق الضرر بعمودي الفقري، وكان من الممكن أن أموت أيضًا".

وحذرت إيملي التى تعمل كمدرسة رقص من محاولة القيام بهذه الخطوة الخطيرة، خاصة "بعد تناول مشروبين"، وبدلاً من ذلك، تقترح تجربتها فى حمام السباحة.