الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:22 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

”لو حبيت هكمل من غير زواج”.. اعترافات صادمة لـ رانيا يوسف في ليلة الخميس

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أثارت الفنانة رانيا يوسف ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها المثيرة للجدل مساء أمس ببرنامج "ليلة الخميس" مع الإعلامية ياسمين عز.

وتحدثت رانيا يوسف عن زيجاتها السابقة بجانب فساتينها المثيرة للجدل التي تتسبب لها في أزمات مؤخرًا، حيث قالت: "لم أحقق نجاحات في زيجاتي السابقة وأرى أن الفكرة نفسها ليست ناجحة، ولكن الموضوع يختلف في حالة تقبل الشخصين لعيوبهم قبل مميزاتهم".

وأشارت في تصريحها عبر شاشة قناة mbc مصر إنها لن تتجوز مرة أخرى ولكن إذا وقعت في الحب ستكمل العلاقة بدون زواج لأنها تعتبر الزواج تكوين حياة أسرية وأبناء وهي لديها بنتين، معلقة: "أنا مش محتاجة أبوظ أى قصة حب بالزواج مرة كمان".

وأوضحت أن سبب فشل علاقاتها هو ضغط الزواج، وقالت رانيا يوسف أيضًا: "إذا كنت أملك اختيار إني متجوزش تاني مكنتش اتجوزت، ولكن نظرة المجتمع العربي هو السبب وبيفرض على الست تتجوز عشان سمعتها"، كما وجهت نصيحة للشباب بعدم الزواج قبل سن الـ 30 لأنها ترى ان في هذا السن يكون الشخص ناضج وقادر على تحمل المسئولية.

اقرأ أيضًا: ”بطلع من حفرة أقع في دحديرة”.. هيثم شاكر يكشف كواليس مثيرة من حياته

ولم يخلو الحديث عن جدل فساتينها في مهرجاني الجونة والقاهرة بجانب ارتداء ابنتها فستانها الشهير بـ "فستان البطانة"، مشيرة إلى أن ابنتها هي من ارادت ارتدائه فلم تمنعها وقالت إنها تحب الفرفشة والتفاؤل، وقالت إنها لن تجبر بناتها على أي قرارات سواء في الحياة أو دخولهم التمثيل ولكنها ترى أنهن لن يكملان مسيرتها الفنية.

وعندما سألتها الإعلامية ياسمين عز عن أنشطتها خلال وقت فراغها، أوضحت أنها تحب الخروج مع أصدقائها في حالة عدم وجود تصوير، أو الجلوس بالمنزل ومشاهدة الأفلام وهي تحب النوع الاجتماعي.