الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:34 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”فساتينها تطرد الكورونا”.. مجدي عبد الغني يغازل رانيا يوسف على الهواء

رانيا يوسف ومجدي عبد الغني
رانيا يوسف ومجدي عبد الغني

أثارت حلقة برنامج "ليلة الخميس" الذي تم عرضها أمس ضجة كبيرة بسبب ضيوف الحلقة وهم الفنانة رانيا يوسف، والفنان محمد ثروت، والكابتن مجدي عبدالغني لاعب النادي الأهلي السابق، ومطرب المهرجانات حسن شاكوش.

وشهدت الحلقة المذاعة عبر شاشة قناة Mbc مصر الفضائية، الكثير من المواقف والتصريحات خلال الحلقة ومن ضمنهم مغازلة كابتن مجدي للفنانة رانيا يوسف ودخوله بكامل الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا مرتديًا الكمامة والجوانتي، بالإضافة إلى رقص رانيا برفقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش وغيرها.

وتحدثت الفنانة رانيا يوسف والكابتن مجدي عبدالغني عن رأيهما في سنة 2020، حيث قالت: "كانت سنة حلوة ومفيش حاجة بتحصل ليها جانب مظلم فقط ولازم نبص للجانب المشرق والإيجابي، وأنا شخصية متفائلة وبحب الفرفشة والنعنشة".

اقرأ أيضًا: ”لو حبيت هكمل من غير زواج”.. اعترافات صادمة لـ رانيا يوسف في ليلة الخميس

ليرد عليها مجدي عبدالغني ويقول: "إحساسها بالتفاؤل ده بسبب فساتينها ولكن 2020 بالنسبة لي كانت سنة صعبة"، وعندما علم بإصابة رانيا بفيروس كورونا من قبل قال لها: "ازاي يجيلك كورونا، دي عندها شوية فساتين تطرد أي كورونا"، كما حلل إطلالات الفنانة قائلًا: "كل لعيب يشوط شوطة يقولك قنبلة، أو يقولك صاروخ، وكل ده موجود في فساتين رانيا الحقيقة".

وأثارت رانيا يوسف جدل كبير بتصريحاتها عن الزواج، مشيرة إلى ندمها عن زيجاتها السابقة مبررة أن الزواج يضيع الحب وإذا أرادت أن تكمل في قصة حب ستستمر بها دون زواج.