الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 07:37 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بدلا من أوكلاند سيتي.. الغندور يطالب الزمالك التقدم بطلب للمشاركة في مونديال قطر

الزمالك
الزمالك


طالب خالد الغندور، لاعب الزمالك الأسبق ومنتخب مصر مسئولي نادي الزمالك التقدم بطلب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمشاركة في كأس العالم للأندية المقبل، وذلك بعد انسحاب فريق أوكلاند سيتي.

وقال الغندور في تصريحاته ببرنامجه عبر قناة "الزمالك": "أطالب نادي الزمالك التقدم بطلب للمشاركة في كأس العالم للأندية بدلًا من أوكلاند سيتي، ونستند في طلبنا إلى أننا أول نادي إفريقي يشارك في كأس العالم لكن البطولة ألغيت وقتها".

اقرأ أيضًا: ”مسؤولون في الزمالك طلبوا عمولة”.. سانت إيتيان يفضح تطورات صفقة مصطفى محمد

وأضاف: "اعتقد سهل جدًا يتوافق على طلب الزمالك بالمشاركة في كأس العالم، خصوصًا في ظل شعبية الزمالك الكبيرة في قطر ودول الخليج عامة، وهو ما سيزيد من القيمة التسويقية للبطولة".

وكان فريق أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا قد أعلن عن انسحابه من المشاركة في مونديال قطر المقبل بسبب إصابات كورونا بين صفوف الفريق".

ويشارك الأهلي في مونديال الأندية المقبل بدولة قطر بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال إفريقيا، كما يشارك بايرن ميونخ الألماني، بطلًا لأوروبا، وتيجريس أونال المكسيكي، بطلًا لأمريكا الشمالية والكونكاكاف، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بطلًا آسيا، والدحيل القطري، ممثل البلد المستضيف للبطولة.