الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:17 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مسؤولون في الزمالك طلبوا عمولة”.. سانت إيتيان يفضح تطورات صفقة مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشف رولاند رومير، رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي، تطورات صفقة انتقال مصطفى محمد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد الدخول في مفاوضات جادة للحصول على خدمات اللاعب.

وقال رولاند رومير في تصريحاته لبرنامج "نمبر وان" عبر قناة النهار: "كنا هناك جلسة جادة جمعتني بأيمن يونس وهشام إبراهيم، وعرضنا خلالها 4 مليون دولار ونصف للحصول على خدمات اللاعب".

وأضاف: "أخر عرض أرسلناه للزمالك كان 5 ملايين، سيتم دفعهم على قسطين، النصف الأول بعد توقيع اللاعب وخضوعه للفحوصات الطبية، والنصف الأخر بعد سنة، وبالتحديد يناير 2022، مع وجود عدد من الأمتيازات لنادي الزمالك، منها حصوله على 100 ألف دولار حال تسجيل اللاعب أكثر من هدف، وهناك إمتيازات أخرى حال مشاركة النادي الفرنسي في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي".

وتابع: "يوجد بند مثير للاهتمام في العرض، وهو عدم عرض مصطفى محمد للبيع لأي نادي في مصر سوا للزمالك،

وأردف: "سندفع 3 ملايين دولار في الوقت الجاري و 2 مليون دولار بعد سنة، والزمالك سيحصل على 8 مليون خلال الـ4 سنوات ونصف الذي سيوقعهم مصطفى محمد ونحن متمسكون بمصطفى محمد".

اقرأ ايضًا: هل يقترب من الزمالك؟ تقارير تكشف وجهة عمر خربين بعد رحيله عن الهلال

واختتم: "هناك بعض الأشخاص من داخل نادي الزمالك طلبوا عمولة للموافقة على بيع مصطفى محمد، سأذكر أسماء هؤلاء الأشخاص في حال فشل الصفقة لأنهم طلبوا عمولة وسأكشف عنهم لو الصفقة لم تتم ولن أتحدث في ذلك الملف في الوقت الجاري طالما المفاوضات جارية".