الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 06:06 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فادي خفاجة: مش بطبل لمحمد صبحي.. وقبلت يده لهذا السبب

فادي خفاجة ومحمد صبحي
فادي خفاجة ومحمد صبحي

أعرب الفنان الشاب فادي خفاجة عن امتنانه الشديد للفنان الكبير محمد صبحي، كاشفًا عن إحدى المواقف التي ساعد والده فيها وتكفل بمصاريف علاجه جيث لم يكن يملك حينها مصاريف علاج والده، لذا كان عليه أن يقبل يده خلال تكريمه باحتفالية "50 سنة فن".

فادى خفاجة، وصف الفنان الكبير في رسالته بالأب، وتحدث عن موقف مساعدته له حيث كتب: "عندما نظرت فى عينيك يا والدى وتاج راسي.. افتكرت حضرتك وأنت بتتصل بيا بسبب مرض والدي.. وعدم قدرتي المالية على سد فاتورة المستشفى.. وحضرتك بتقولى تعالى عاوزك ضروري جدا، ولما تشرفت بمقابلتك تفاجأت بظرف مقفول يتكفل بنسبة كبيرة من مصاريف علاج والدي، معرفتش أقول لك إيه".


وتابع الفنان الشاب في منشوره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كاشفًا عن سبب تقبيل يد محمد صبحي، كاتبًا: "لما ربنا أراد أحضر التكريم من حضرتك مكنش قدامي غير فعلا ابوس إيدك قدام الدنيا.. ومش تطبيل ده اسمه حق الله وحق حضرتك يا أعظم وأنبل إنسان في الدنيا.. ربنا يخليك لينا ويجعلك عون لينا فنيا وإنسانيا.. بحبك وبحترمك".

اقرأ أيضًا: ”خايف اتفضح”.. لماذا قال بيومي فؤاد هذه الجملة؟ (فيديو)

وكان الفنان الكبير قد نظم احتفالية حملت عنوان "50 سنة فن"، احتفالًا بمرور 50 عامًا عامًا على مسيرته الفنية، كرم خلالها العديد من الفنانين الذين شاركوه في مسيرته فى المسرح والسينما والتليفزيون، وتعرض محمد صبحي لانتقادات عديدة بعد أن أهدى تمثالا له يحمل صورته كجائزة للفنانين، بينما دافع العديد من الفنانين عنه.