الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:23 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”خايف اتفضح”.. لماذا قال بيومي فؤاد هذه الجملة؟ (فيديو)

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

حل الفنان الكوميدي بيومي فؤاد بصحبة الفنان محمد ثروت ضيفا على حلقة جديدة من حلقات "صاحبة السعادة" تقديم الإعلامية إسعاد يونس والمذاع عبر شاشة "dmc"، ودارت الحلقة في إطار كوميدي ممتع بين الثنائي وشاركا في أكثر من لعبة خلال فقرات الحلقة وتحدث كلا منهما عن مشواره الفني وغيرها من المواضيع الكوميدية والمواقف التي تعرضا لها.

وأكد بيومي فؤاد خلال الحلقة أن ما يجمع بينه وبين ثروت علاقة صداقة وأخوة، مضيفًا: ثروت لو بيضحك الناس في الأفلام والمسلسلات فهو بيضحكنا في الحياة الطبيعية 25 ضعف"، فيما قال ثروت: "بيومي بالنسة لي أخ وأعرفه من زمان أوي واشتغلت معاه معظم الأعمال الفنية".

وتحدث ثروت عن بدايته الفنية قائلًا، إنه شارك في مسرحية "قهوة سادة" عام 2009 حيث كان ضمن الدفعة الثانية من مركز الإبداع الفني الذين درسوا على يد المخرج خالد جلال، لافتًا إلى أن مسلسل "الكبير قوي" كان أول دور له في التلفزيون بينا ساهم في شهرته مسلسل "مأمون وشركاه" بطولة الفنان عادل إمام إضافة إلى فيلم جحيم في الهند بطولة الفنان محمد إمام.

اقرأ أيضا: شاهد.. أغنية ”علي المزيكا” لمي عمر من مسلسل لؤلؤ الحلقة 17 (فيديو)

وتمنى بيومي فؤاد خلال الحلقة في برنامج "صاحبة السعادة" أن تتنهي أزمة الكورونا، وأضاف مازحًا: "لكن خايف أتفضح فضيحة المطاهر وينزلى 83 فيلم لإن فيه أفلام متصورة قبل كورونا بكتير".

موضوعات متعلقة