الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:51 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جينيفر لوبيز تبدأ بروفات حفل تنصيب الرئيس جو بايدن وتلتقط الصور مع الجنود

بروفات جينيفر لوبيز
بروفات جينيفر لوبيز

تستعد النجمة الأمريكية جنيفر لوبيز لحفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، وشاركت جمهورها ومتابعيها بنشرها مجموعة صور من بروفات حفلها.

وظهرت جينيفر لوبيز في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات، أثناء البروفات برفقة فريقها أمام مبنى الكونجرس الأمريكي، كما التقطت عدد من صور سيلفي أيضًا مع الجنود المحيطين بالمبنى.

ومن المقرر أن تشارك جنيفر لوبيز مع عدد من المشاهير في الاحتفال وأبرزهم المطربة العاليمة ليدي جاجا، وغيرها وسيقام الحفل وسط إجراءات أمنية مشددة خاصةً بعد أعمال العنف الأخيرة التي شاهدها مبنى الكابيتول.

ومن جانبها كشفت اللجنة المنظمة لاحتفال تنصيب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، أن ليدي جاجا ستؤدي النشيد الوطني الأمريكي من على سلالم الكابيتول، ومن بعدها تقدم جينيفر لوبيز وصلة موسيقية بأغانيها المميزة.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من ليدي جاجا بعد اختيارها مع جينيفر لوبيز لإحياء حفل تنصيب الرئيس الأمريكي

ويشار إلى أن جنيفر لوبيز أعبرت من قبل دعمها لـ جو بايدن خلال حملته الانتخابية، وكتبت عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "إنه يوم فخر لكل الأمريكيين.. سأغني لكل الأمريكيين.. فخورة بكم أيها الجنود يامن تضربون مثلاً في التضحية والأمن بوجودكم".

ومن جانبها كتبت ليدي جاجا عبر صفحتها: "يشرفني بشدة أن أنضم إلى حفل تنصيب بايدن بـ 20 يناير لغناء النشيد الوطني والاحتفال بالتنصيب التاريخي".