الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:48 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث لؤلؤ الحلقة 19.. محمد الشرنوبي يخدع مي عمر بمساعدة صديقتها

تصدر اسم ملسل "لؤلؤ" الحلقة 19 تريند منصة جوجل، بعد عرض أحداثها التي كشفت عن تطورات كثيرة ومثيرة، ودومًا ما تتصدر حلقات المسلسل قائمة التريند لما له من جمهور كبير يحرص على مشاهدته باستمرار.

أحداث الحلقة 19 من مسلسل لؤلؤ

وشهت أحداث الحلقة العديد من المفاجأت حيث تبين أن "مروة" صديقة "لؤلؤ" تخونها وتخدعها حيث طلبت من "بدر" محمد الشرنوبي أن يخدعها ويقنعها أنه يحبها حتى يستولى على أموالها، في الوقت نفسه الذي تخبر والدة لؤلؤ ابنتها أنها غير راضية عن مروة وتشعر أنها ليست صديقة حقيقية فى حين أن لؤلؤ تدافع عنها.

ويستمر خداع "بدر" لـ "لؤلؤ" الذي يأخذها إلى منزل والديه، لكن يتضح أنهما ممثلان في المسرح أجرهما لمساعدته في الكذب عليها، بينما يتشاجر والد "نهال" معها ويطلب منها معرفة من هو والد ابنتها، في الوقت الذي تسمع فيه "منة" شجارهما وتكتشف أن والدتها تستمر في الكذب عليها فتدخل في حالة نفسية وترفض الأكل أو الحديث معها.

مسلسل "لؤلؤ" يعد البطولة الدرامية المطلقة الأولى للفنانة مي عمر وتدور أحداثه حول "لؤلؤ" التي تجسد دورها مي عمر، وهي بنت فقيرة مرت بأزمات صعبة في طفولتها بسبب ظلم والدها الذي تسبب في دخول والدتها السجن ظلمًا، ما جعلها تربى في ملجأ وتعاني الحرمان ثم تغيرت حياتها رأسًا على عقب بعد هروبها ومقابلتها أحد رجال الأعمال، لتصبح واحدة من أشهر الفنانات في مصر.

أبطال مسلسل لؤلؤ

مسلسل "لؤلؤ" الذي تدور أحداثه خلال 40 حلقة، وينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية في إطار رومانسي لا يخلو من الإثارة والتشويق، يشارك في بطولته إلى جانب بطلة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، سلوى عثمان، محمد مهران، وغيرهم، والمسلسل من سيناريو وحوار محمد مهران، والمسلسل تولى إخراجه محمد عبد السلام، وأشرف على التأليف والإخراج محمد سامي زوج مي عمر.

اقرأ أيضًا: خالد الصاوي عن ِأشرف زكي: فوجئت به بجانبي داخل القبر

مواعيد عرض مسلسل لؤلؤ

والمسلسل الذي يهتم بمتابعته العديد من المشاهدين، يعرض عبر قنوات "ON" في تمام الساعة 7:45 مساء ويعاد الساعة الـ 2 صباحًا، والـ 1 مساءً، كما يعرض عبر قناة "ON drama" في تمام الساعة 10 مساءً ويعاد الساعة 5 صباحًا، و3 مساء، وكذلك يعرض عبر شاشة "MBC 1" الساعة 4 عصرًا ويعاد الساعة 3 صباحًا و8 صباحًا، إضافة إلى عرضه عبر منصتي "watch it" و"shahid".