الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:16 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مضيفة طيران تكشف مفاجئة عن طريقة تحضير المشروبات للركاب (فيديو)

مضيفة تحذر من مشروبات الرحلات الجوية
مضيفة تحذر من مشروبات الرحلات الجوية

نشرت مضيفة طيران مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق الفيديوهات القصيرة "تيك توك" محذرًة خلاله من خطورة عددًا من الأشياء التى يقوم بها المسافرون على متن الطائرات أثناء الرحلات الجوية، وأهمها شرب السوائل التى تُقدمها المضيفات.

وبحسب موقع "businessinsider"، انتشر فيديو المضيفة كات كمالاني البالغة من العمر 30 عامًا بشكل كبير، والذي جاء بعنوان، "لا تأكلوا هذه الأشياء على متن طائرة"، وتمت مشاهدته 2 مليون مرة.

وقالت كمالاني فى الفيديو: "القاعدة رقم واحد، لا تستهلكوا أبدًا أي سائل ليس فى علبة أو زجاجة" والتي يقدمها مضيفو الطيران للركاب، موضحة أن "خزانات المياه فى الطائرات لا يتم تنظيفها أبدًا وهي مثيرة للاشمئزاز"، وإذا كنت بحاجة لأي مشروب، فقم باستهلاك المشروبات المعبأة فى زجاجات عوضًا عنها.

اقرأ أيضًا: دعارة طائرة| مضيفة تقدم الترفيه ”للبالغين”.. والشركة البريطانية تفتح التحقيق (صور)

وأضافت أيضًا: أن معظم المضيفات نادرًا ما يشربن القهوة أو الشاي على متن الطائرات، حيث أنهما مصنوعان بنفس الماء الساخن من ماكينات صنع القهوة، والتي قالت "نادرًا ما يتم تنظيفها"، ويقتصر التنظيف فقط على الأواني التي تقدم بها المشروبات.

 

وتابعت: "أن هذه الآلات موجودة أيضًا بالقرب من دورات المياه.

ووجهت كمالاني، عددًا من النصائح للآباء والأمهات، وذلك فيما يتعلق بصنع حليب الأطفال خلال الرحلة، قائلة: "لا تطلبوا أبدا الماء الساخن لوضعه فى قنينة رضاعة أطفالكم، بل اطلبوا ماء معلبًا، وبجانبه ماء ساخن فى كوب، ثم اسكبوا الماء النظيف فى قنينة الرضاعة، وضعوها فى الكوب لتسخينها".