الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:12 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب مقاطع ”خارجة” على تيك توك.. الزوج انتحر بعد قتله زوجته بـ 14 طلقة (صور)

الزوجة القتيلة
الزوجة القتيلة

فى واقعة مروعة شهدتها البرازيل، عثرت الشرطة على جثتي ألخاندرو أنطونيو وزوجته إليان سيولين، بعد حفل شواء عائلي فى منزلهما، نتيجة دخولهما فى جدال حاد بسبب الفيديوهات التى تنشرها الزوجة على تطبيق "تيك توك"، والذي انتهي بالكارثة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: تم العثور على الزوجة إليان سيولين 35 عامًا، ميتة بجوار جثة زوجها أليخاندرو أنطونيو 41 عامًا، فى شرفة منزلهما فى البرازيل.

وتوفيت الزوجة التى كانت تحب مشاركة الصور "الخارجة" على الإنترنت، بعد أن أطلق عليها زوجها النار أمام ابنتهما البالغة من العمر ست سنوات، في أثناء جدال حول مقطع فيديو نشرته الأخيرة على تيك توك، ويُعتقد أن زوجها انتحر بعد ذلك.

اقرأ أيضًا: قال لها ”بحبك”.. شاب يطلق النار على ابنة عمه المتزوجة ويقتل نفسه

وعثرت الشرطة على جثة إليان بها 14 إصابة على الأقل بطلقات نارية، ويبدو أن ذراعها الأيمن مكسورة، وعُثر على جثة أنطونيو بعيار ناري واحد فى الرأس، وضبطت الشرطة مسدس وعدد من الرصاصات عثر عليها بالقرب من الجثث.

وقالت وسائل إعلام محلية أيضًا إن الزوجين تجادلا بشأن أحد المقاطع التي حملتها إيان على تطبيق مشاركة الفيديو الشهير تيك توك، ومع ذلك، لم يتم تأكيد هذه المعلومات بعد.

وقالت ضابطة الشرطة أنالو فيراز: "قال الأصدقاء المقربون إنهم كانا يتشاجرا كثيرًا، حتى في الأماكن العامة".

يذكر أن حساب الزوجة على تيك توك يضم أكثر من 58000 متابع، واستخدمت المنصة لنشر مقاطع قصيرة منتظمة لنفسها، وغالبًا ما كانت تظهر فى ملابس مشكوفة.