الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:34 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وائل جمعة يحذر الأهلي من تكرار سيناريو 2005 في كأس العالم للأندية

الأهلي
الأهلي

تحدث وائل جمعة نجم الأهلي ومنتخب مصر، على مشاركة الأحمر في كأس العالم للأندية المقامة في قطر، وللمرة السادسة في تاريخ القلعة الحمراء.

ويخوض الأهلي ضربة البداية في كأس العالم للأندية أمام الدحيل القطري، في السابعة والنصف مساء الخميس المقبل ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة.

وقال وائل جمعة في تصريحات عبر قناة "الأهلي": "سعداء بوجود الأهلي هنا، اللاعبون كتبوا تاريخًا جديدًا للنادي مثلمنا كتبنا من قبل، ولكن الأهم أن يكون كل تركيزنا على الخطوة الأولى في البطولة".

وتابع: "لازم أفكر اللاعبين ببطولة كأس العالم 2005، وقتها كان معنا ليفربول وفكرنا في كل شيء وكيف سنلعب المباراة أمامهم، ولم نفكر في المباراة الأولى وهذا كان خطأنا وظهرنا بشكل سيء وخسرنا".

وشدد: "أريد أن يظهر الفريق بشكل جيد ويركز في المباراة الأولى فقط، ويعلمون أنهم يمثلون النادي الأهلي وأتمنى ألا يفكرون في أي ضغوطات".

وواصل مدافع الأهلي: "رسالتي لللاعبين أنهم جاءوا كأبطال إفريقيا، البطولة لها اسم وتاريخ كبير ومجرد مشاركة الفريق يجعل جماهير الأهلي تشعر بالفخر".

اقرأ أيضًا: ”لانخشي جماهيركم”.. لاعب الدحيل يتوعد الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

وعن توقعه لمباراة الأهلي والدحيل، قال: "من خبرتي المباراة متكافئة 50% لكل فريق، لكن لو الأهلي ظهر بشكله الجماعي المعتاد ومهارات لاعبيه الفردية سيستطيع الفوز أنا رهاني على جماعية الأهلي وهي التي ستحسم المباراة".