الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:02 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مؤلف ”هابطل السجاير” يكشف حقيقة زواج شعبان عبد الرحيم من مغنية لبنانية سرًا

شعبان عبد الرحيم ومنار حمزة
شعبان عبد الرحيم ومنار حمزة

كشف المؤلف إسلام خليل حقيقة زواج المطرب الراحل شبعان عبد الرحيم من المغنية اللبنانية منار حمدي ، حسبما تردّد في الفترة الماضية.

و"خليل" هو مؤلف أغلب أغنيات شعبان عبد الرحيم، بينها أغنية "هابطل السجائر" التي حقّقت نجاحًا كبيرًا على مدار عدة سنوات للفنان الشعبي الشهير الذي رحل عن عالمنا قبل نحو عامين.

وقال خليل خلال لقائه ببرنامج "صبايا الخير" الذي تقدّمه الإعلامية ريهام سعيد على شاشة "النهار"، مساء الاثنين: "الست دي مطلعة إشاعة علشان تاخد من الميراث.. أنا أعرفها وهي غاوية شهرة ومش معاها لا عقد جواز ولا حتى عقد إيجار".

اقرأ أيضًا: ريهام سعيد تبكي حزنًا على وفاة محمد الصغير: أسطورة وليس مجرد مصفف شعر

وأضاف: "أنا شوفتها مرة في الأستديو، كانت ضيفة مع عم شعبان، وهو قالي اكتبلنا أي كلمتين نغيهم مع بعض وإحنا قاعدين، وكتبت بالفعل هتجوز لبنانية".

وتابع: "لما الأغنية اتعملت الناس افتكرت إن الموضوع بجد.. الموضوع غير صحيح على الإطلاق.. عم شعبان كان بيحب زوجته الحاجة بشكل كبير، وهي كانت عشقه، وكان يرفض الزواج عليها".

اقرأ أيضًا: أحمد موسى يروي معاناته في طفولته ”الريفية”: كنت بروح المدرسة مَشْيّ.. فيديو

واستطرد: "عم شعبان كان دايمًا في الشغل والسفر والتصوير، يبقى اتجوز إمته".

وعاد خليل للحديث عن الفتاة اللبنانية قائلًا: "المرة الوحيدة اللي شوفتها فيها كانت من 12 سنة.. أنا أعرفها لأنها طلبت مني أكتبلها أغاني وهي مش بتعرف تغني.. هي عاوزة تبقى مغنية لكن معندهاش أي إمكانيات".