الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:19 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل مدير عام الشؤون التنفيذية تتفقد التجهيزات النهائية لمسرح ابن خلدون بإدارة عين شمس التعليمية من بينهم 600 ألف طفل.. الصحة العالمية: 1.4 مليون شخص معرضون للخطر في رفح

الاحتلال يدمر قرية فلسطينية ويلقى بالنساء والأطفال فى العراء (فيديو)

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مساكن زعمت "مخالفتها"، يقطنها نحو 60 بدوياً فلسطينياً في غور الأردن بالضفة الغربية المحتلة.

 

وحسب وكالة "فرانس برس"، اقتلعت جرافات الاحتلال صباحاً خياماً ومراحيض منقولة تستخدمها عائلات بدوية في خربة حمصة وهي تجمع قروي قرب طوباس في الضفة الغربية المحتلة، سبق أن هدمته إسرائيل في نوفمب الماضي.

 

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أن القوات الإسرائيلية هدمت الأربعاء "20 منشأة بين سكنية وحظائر أغنام لعائلات فلسطينية في خربة حمصة الفوقا بالأغوار الشمالية".

 

وحسب منظمة "بتسيلم" الحقوقية الإسرائيلية المناهضة للاستيطان، بات 61 فلسطينياً الأربعاء، نصفهم أطفال، بلا مأوى بعد الهدم ، وأعلنت بعثة الاتحاد الأوروبي في الأراضي الفلسطينية أنها ستزور الموقع الخميس.

 

من جهته عبر رئيس دولة فلسطين محمود عباس، عن بالغ الغضب من استمرار ممارسات الاحتلال الإسرائيلي في الأغوار الفلسطينية وخصوصا الشمالية.

 

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الرئيس، مساء اليوم الأربعاء، مع المواطنين المعتصمين في قرية حمصة الفوقا في الأغوار الشمالية، الذين تحاصرهم قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد قيامهم بالاعتصام في أرضهم التي تريد سلطات الاحتلال تهجيرهم منها بالقوة.