الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

سامح بسيوني يعلق على تعيينه مدير فرقة مسرح الشباب

سامح بسيوني
سامح بسيوني

علق المخرج سامح بسيوني، على قرار تعينه مديرا لفرقة مسرح الشباب، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب سامح بسيوني: "الحمد لله رب العالمين، تم تعييني مديرا لفرقة مسرح الشباب، اللهم أعيني علي أن أكون على قدر المسئولية وأكون جدير بالزملاء الفنانين الكبار أعضاء الفرقة، وأن يظل مسرح الشباب النافذة الهامة لاستيعاب شباب مصر المبدعين".

وتابع: "شكرا الأستاذة الدكتورة الفنانة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة المصرية على هذه الثقة وأدعو الله أن يوفقني، وكل الشكر علي مجهودات معاليكي لنصرة الشباب المبدعين، كل الشكر للأستاذ المخرج الكبير المعلم خالد جلال علي هذه الثقة دائما نتعلم منه .كيف يكون النجاح، وكل الشكر والتقدير للفنان القدير المخرج إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح علي هذه الثقة الغالية".

اقرأ أيضا: بالإثارة والرعب.. حسني شتا ينتهي من تصوير فيلم ”هانوفيل” (صور)

واختتم: "شكرا أستاذي الذي أدين له بالفضل في أي نجاح أصل إليه الأستاذ الدكتور أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون، أستاذي أول من أعطاني الفرصة مخرجا وإداريا وتعلمت منه الإصرار علي العمل والنجاح، كل الشكر لكل من هنئني ويارب أكون علي قدر المسئولية، سبحانك ربي أنت القدير المعين".