الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:26 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أحمد مجاهد يدعم الأهلي أمام بايرن ميونخ في كأس العالم للأندية

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

حرص أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على دعم النادي الأهلي ممثل مصر وإفريقيا في كأس العالم للأندية أمام بايرن ميونخ.

ويلتقي الأهلي مع نظيره بايرن ميونخ في الثامنة مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات كأس العالم للأندية في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال الاتحاد المصري في بيان رسمي، إن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية حرص على تلبية دعوة الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث توجه إلى الدوحة لدعم فريق النادي الأهلي في لقائه اليوم أمام بايرن ميونيخ بطل أوروبا وألمانيا.

ووفقا للبيان، قال رئيس الاتحاد المصري إن دعم الأهلي اليوم أمر مهم لفريق يمثل الكرة المصرية والعربية والأفريقية نأمل جميعا أن يحقق ما تصبو إليه الجماهير الكروية على هذه المستويات الكبيرة.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الأهلي أمام بايرن ميونخ تغييرات عن مباراة الدحيل الأخيرة، حيث يفاضل بيتسو موسيماني المدير الفني بين الثنائي أكرم توفيق ومحمد هاني لقيادة الجبهة اليمني للفريق.

اقرأ أيضًا: تشكيل الأهلي المتوقع أمام بايرن ميونخ.. مفاجأة في الوسط وبواليا يقود الهجوم

ومن المنتظر أن يلجأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، للتأمين الدفاع باللعب بثلاثي في وسط الملعب لإيقاف خطورة هجوم العملاق البافاري، مع الإبقاء على محمد مجدي قفشة على مقاعد البدلاء.