الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:43 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بدر بانون: أتمنى الاعتزال في الرجاء.. وهذا سر احتفالي بعد إحراز الأهداف

بدر بانون
بدر بانون

أبدى بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فخره واعتزازه بناديه السابق الرجاء البيضاوي المغربي، متمنيًا الاعتزال بصفوفه، تقديرًا للسنوات التي قضاها في النادي منذ أن كان ناشئا.

وقال بدر بانون في تصريحاته لقناة الأهلي الفضائية: "بحلم أن اعتزل في نادي الرجاء، فأنا ابن من ابنائهن ولكن قبلها أرغب في الاستمرار سنوات طويلة مع النادي الأهلي وتحقيق البطولات، أنا في الأهلي منذ أشهر قليلة وحققت كأس مصر وصعدت كأس العالم، ولدينا منافسات على كأس السوبر المحلي والإفريقي، هذا هو الوضع الطبيعي في النادي الأهلي".

وعن سر احتفاله بعد إحراز الأهداف، أوضح بانون: "كنت في المغرب دائمًا في مواجهات مع الصحافة والإعلام، وكان هناك أشخاص يحرفون حديثي، كانوا يبحثون عن الشهرة من خلال الزج باسمي في أحاديثهم، ولهذا قمت بهذا الاحتفال، ولن أسمع منهم شيئًا ما داموا يتحدثون واحتفالي موجه لمن أخطأ في حقي".

وأردف: "الجماهير الرجاوية لقبتني بالمدافع الرومانسي ولقب أخر مثير عبارة عن رقم 88، وهو بسبب إحرازي هدفين في مرمى الوداد في هذه الدقيقة، مع إحترامي لجماهير الوداد، فقد مررت بفترات عصيبة ولم يساندني أحد، والإعلام كان دائمًا ما يهاجمني، لكنني ناجح وأسير في طريقي وألعب للنادي الأهلي".

اقرأ ايضًا: بانون: أخاف من زملائي أكثر من المنافس.. وأتمنى أن أصبح مثل علي معلول

وفي حال مواجهة الأهلي والرجاء: "سيكون موقف صعب، ولكنني لاعب في النادي الأهلي سأدافع عن القميص الذي أرتديه".

وعن مسيرته مع الفريق: "جئت مباشرة على نهائي الكأس، كانت أصعب مبارياتي مع الأهلي لأن الكل كان مترقب متابعتي، وكنت لا أعرف المنافس ولا أسلوب زملائي، ولا أخاف من تسديد ركلات الترجيح، لدي طريقة معينة أنفذها دائمًا".