الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:05 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جون سينا يهاجم أندرتيكر خارج الحلبة ويكشف مفاجآة حول ريسلمانيا 37

جون سينا واندرتيكر
جون سينا واندرتيكر

واصل الكندي جون سينا، أسطورة مصارعة المحترفين "WWE"، خصومته مع المخضرم أندرتيكر، عقب اعتزاله، بسبب تصريحاته التي أدلى بها مؤخرًا حول تراجع مصداقية البرنامج الشهير "WWE RAW"، مؤكدًا أنه أصبح ناعمًا ولا يملك القوة الكافية.

الأمر الذي أدى لتدخل جون سينا والرد على تلك الإدعاءات عبر حواره مع "ألفريد كونوا": "لا أعتقد أنها ناعمة مثلما قال أندرتيكر، أعتقد أنها مختلفة، المنتج أصبح مختلف عما كان عليه، أعتقد أنني تابعت عروض WWE في الخارج لفترة طويلة، وأعتقد أن هذا هو السبب في أنني كنت مهتمًا جدًا بالجانب التجاري منه منذ وقت مبكر جدًا من حياتي المهنية".

وأضاف سينا: "رأيت العروض تتغير، يمكنني أن أنظر إلى الجانب الإقتصادي وأقدم حجة بيني وبين العدد الكبير من الأشخاص الذين حملوا القائمة إلى ما بعد عصر الأتيتيود إلى عصر العدوان الذي لا يرحم وعصر الواقع".

وأردف: "عصر الماضي والاساطير لما يعتادوا على ذلك التطور، لذلك أختلف مع اندرتيكر وأوضح له أن الوضع أصبح مختلفًا".

اقرا ايضًا: 40 ألف دولار.. جون سينا يساند أسرة جاسبارد بعد موته غرقًا

وفجر جون سينا مفاجأة حول مهرجان الأحلام ريسلمانيا 37 المقبلة، حيث أكد غيابه عن المهرجان السنوي العظيم، بسب انشغاله بالتصوير وإخراج أولى أعماله الكتابية وقيود العزل الصحي والسفر بين الدول، ما يؤكد غياب الأسطورة جون سينا عن مهرجان الأحلام المقرر انطلاقه منتصف إبرايل المقبل، في مدينة تامبا بولاية فلوريدا الأمريكية.