الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:36 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

40 ألف دولار.. جون سينا يساند أسرة جاسبارد بعد موته غرقًا

جون سينا وشاد جاسبارد
جون سينا وشاد جاسبارد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن أسطورة مصارعة المحترفين جون سينا، نجم اتحاد WWE، يواصل أعماله الخيرية في الخفاء، بعيدًا عن عدسات وسائل الإعلام، وكان أخرهم مساندته لأسرة المصارع الشاب الراحل شاد جاسبارد، بعد أن لقي حتفه غرقًا في أحد شواطئ كاليفورينا.

ولكن وسائل الإعلام تقصت من حقيقة الأمر حول المساعدات الإنسانية التي تصل عائلة الراحل، وتوصلت لأن يكون جون سينا هو المتبرع لعائلة جاسبارد بملبغ يتخطى الـ 40 ألف دولار خلال الفترة الماضية، بجانب تكفلة بكافة مصاريف الجنازة.

وهو ماأشار إليه موقع "ذا صن" الإنجليزي، والذي كشف أيضًا بأن سينا كان وراء تبرع لصندوق GoFundMe الضخم بعد العثور على جثة جاسبارد على شاطئ لوس أنجلوس بعد أيام من فقده إلى البحر.

حيث أنه كان اسم المتبرع "CTC" والذي يمكن أن يكون إشارة إلى فريق المصارعة Cryme Tyme Cenation.

من الجدير بالذكر أن علاقة جون سينا وشاد جاسبارد ممتدة على مدار العقدين الماضيين، فقد كونا فريق واحد في مصارعة المحترفين في 2008، بالتعاون مع "جي.تي.جي"، ولكن الإصابات المتكررة لسينا أجبرته على الإنفصال عنهم.

اقرأ ايضًا: رابطة الدوري الإسباني تكشف مصير الليجا

يذكر أن شاد جاسبارد قد مات غرقًا منتصف مايو الجاري، بعدما خرج في نزهة رفقة طفله البالغ من العمر 10 أعوام، وفي أثناء تجولهم على الشواطئ الأمريكية، تسببت تيارات الأمواج المتصارعة في سحبهم داخل الأعماق، ليتمكن المصارع ذو الـ 39 عامًا من إنقاذ طفله، ولكن لم يتمكن من إنقاذ نفسه.

وبعد عدة أيام من البحث، تمكن شرطة الشواطئ من العثور على جثة جاسبارد ليعلنوا عن وفاته رسميًا.