الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:04 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

6 أبريل.. أولى جلسات محاكمة لاعب نادي الزمالك السابق لاتهامه بسب ”شوبير”

لاعب النادي الزمالك السابق أسامة حسن
لاعب النادي الزمالك السابق أسامة حسن

حددت اليوم الأحد 14 فبراير 2021، المحكمة الاقتصادية، نظر أولى جلسات محاكمة لاعب نادي الزمالك السابق أسامة حسن، في البلاغات المقدمة ضده من الإعلامي أحمد شوبير يتهمه فيه بالسب والقذف، إلى 6 أبريل المقبل.

وفي وقت سابق قررت نيابة الساحل الجزئية، برئاسة المستشار بكر عبد العزيز المحامي العام الأول، إخلاء سبيل لاعب الزمالك السابق أسامة حسن، بكفالة مالية 10000 جنيه في البلاغ المقدم ضده من الإعلامي أحمد شوبير يتهمه فيه بالسب والقذف.

ونفي أسامة حسن التهم الموجهة إليه مؤكدا أن ما قام بنشره ما هو إلا ترديد لما نشره رامز جلال في برنامجه رمضان الماضي 2020، عندما سخر من مدير الكرة بالنادي الاهلي .

وأضاف لاعب النادي الزمالك السابق، أنه لم يقصد الإساءة لأحد فضلا عن حبه للنادي الاهلي ، الذي تربي فيه خلال 10000 سنوات على حد تعبيرهه، وما قام به هو رد على إساءة بعض الجماهير المحسوبين علي اللجان الاليكترونية لوالدته، قائلا " اللي عملته ده عشان بحب النادي الاهلي".

اقرأأيضًا: مفاجأة جديدة في واقعة مقتل سيدة حرقا داخل منزلها في بولاق الدكرور

وأشار لاعب النادي الزمالك السابق، الي انه يمتلك فيديو للاعلامي احمد شوبير يعترف فيه بتزوير الانتخابات وسيقدمه للنيابة العامة، وعن ظهوره عاريا في الفيديو، أكد انه كان يقضي فترة الإجازة الصيفية في العين السخنة.

وكانت النيابة العامة استمعت في وقت سابق لأقوال "شوبير"، وأمرت النيابة صرف الإعلامي بعد الانتهاء من الاستماع لأقواله.